جمال /أخبار جمال

تحتفل "جيرلان" GUERLAIN بموسم أعياد استثنائي

في كتابMoveable Feast (باريس احتفال)، يفيض إرنست همينغوي بالحب لمدينة باريس.
وتقوم "جيرلان" Guerlain في العام الحالي بالاحتفال بالروح الاحتفالية التي يجسّدها البوهيميّون الأميركيّون الذين استقرّوا في باريس خلال العاصفة الفنيّة في العشرينات: مكياج سحري، أغراض ثمينة، عطور ساحرة، قوارير استثنائيّة، وغيرها.


ارسمي عينَين متقزّحتَين مع "باليت غولد" PALETTE GOLD
يتوفر مستحضر "باليت غولد" Palette Gold الجديد من "جيرلان" Guerlain بإصدار متماسك مطليّ ببرنيق مع نماذج أوراق النخيل المستوحاة من أسلوب الآرت ديكوتسمح تركيبته الرطبة والجافة بتعزيز كثافة الألوان في كلّ مرّة يتمّ فيها ترطيب الفرشاة. ويُمكن تطبيق درجات الألوان بمفردها أو ضمن طبقات، جافة أو رطبة، للحصول على نتيجة قابلة للتعديل بشكل تدريجي، من النهار إلى الليل.


LUMIÈRE D’HIVER
تماماً مثل تغيير ملابسكِ للمساء، يقدّم مستحضر "باليت غولد" من جيرلان Guerlain Palette Gold دعوة للّعب بكثافة ودرجات الألوان للحصول على مجموعة من الإطلالات الفريدة.


عزّزي إشراق لون بشرتكِ
مع "ميتيوريت غولد بيرل" MÉTÉORITES GOLD PEARL
يكشف هذا التوافق الفريد عن لون البشرة مثل قطعة مجوهرات جميلة تنير الوجه. ويقوم "ميتيوريت غوبد بيرل" Météorites Gold Pearl بغمر البشرة بهالة من الضوء تكشف عن كامل تألقها.


إمنحي وجهكِ تألقاً مسمرّاً
مع "تيراكوتا غولد لايت" TERRACOTTA GOLD LIGHT
يقوم مستحضر إبراز الملامح المسمّر هذا، هو المتواجد ضمن علبة مجوهرات قابلة لإعادة الاستعمال بأسلوب الآرت ديكو، بإضفاء تألّق رائع على البشرة مهما كان لونها. هو يمنح الإشراق خلال النهار والبريق خلال الليل.

عززي إشراق ابتسامتكِ
مع "روج جي" ROUGE G
للسمراوات، يقوم اللون الأحمر 822 Glamorous Cherry بإنارة لون البشرة، في حين تخلق درجة لون 823 Flaming Red تأثيراً كثيفاً للشقراوات. غي بالعناصر اللونية، كريمي، ومعزّز للامتلاء، يسمح لنا بالتلاعب بالكثافات المختلفة ويبقى ثابتاً على شفاهنا طوال الليل.

أضيفي اللمسة النهائيّة على إطلالتكِ
مع "غولد لايت توبكوت" GOLD LIGHT TOPCOAT
إنّ "غولد لايت توبكوت" Gold Light Topcoat معزز ببريق ذهبي، وهو يضيف لمسة نهائيّة مكيّفة على أيّة إطلالة. يتمّ تطبيقه على رؤوس الأهداب أو زوايا العينَين، وتقوم درجاته المغناطيسيّة بتعزيز إشراق ناحية العينَين.

هدايا استثنائيّة
"لا بوتيت روب نوار" LA PETITE ROBE NOIRE
قامت دار صناعة العطور بتزيين 18 قارورة كريستاليّة من صناعة دار "باكارا" Baccarat مع تفاصيل نادرة من الجلد. ومن خلال هذا الغرض الاستثنائي، تتألّق دار "جيرلان" Guerlain من خلال حرفيّة الجلد الذي يشكّل مادة مرنة ومرهفة في الوقت نفسه مع تميّز استثنائي.


"فول فلاورز" FALL FLOWERS
إنّ "فول فلاورز" Fall Flowers مستوحى من الصيف الهندي وأسواق الأزهار، وهو ينضح بدرجات رطبة من الطحلب ومسك الروم والياسمين والإيلنغ.

فرشاة "ميتيوريت كريستال براش" MÉTÉORITES CRYSTAL BRUSH
احتفلت لآلئ "ميتيوريت" Météorites الأيقونيّة بعيدها الثلاثين. في هذه المناسبة السعيدة، تعاونت دار "جيرلان" Guerlain مع دار "باكارا" Baccarat العريقة لخلق مجموعة متألقة من فراشي "ميتيوريت كريستال" Météorites Crystal Brushes المستوحاة من القطع الشهيرة لصانع الكريستال ("ميل نوي" Mille Nuits، و"فيغا" Véga، و"إيف هاركور" Eve Harcourt). يأتي هذا الأكسسوار الأساسي للماكياج على قاعدة كريستال رائعة، ويُصبح غرضاً فنيّاً رائعاً.

شمعة عيد الميلاد CHRISTMAS CANDLE
استراحة حميمة بالقرب من النار خلال أمسيات الشتاء الباردة. ذكريات حميمة عن الشذا اللذيذ لكعك الزنجبيل والفاكهة الحلوة. راحة نار مفرقعة، منشّطة بدرجات من إبر أشجار الصنوبر وتذكّر بكافة تباينات فترة الأعياد هذه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X