جمال /عطور

عطور مناسبة لصاحبة الشخصية المرحة

Jean Paul Gaultier Scandal سكاندل من جون بول غوتييه
Prada Candy Gloss كاندي غلوس من برادا
Emporio Armani Because It's You بيكوز انتس يو من امبوريو
Dolce &Gabbana ذا وان من دولشي اند غابانا

هل أنتِ شخصية مرحة وتلقائية ؟ هل تعشقين اللمسات الناعمة المفعمة بالحياة؟ إذًا عليكِ باختيار عطر يحمل معه عطر وعبق الفاكهة المنعشة بتلقائيتها وجاذبيتها . بالطبع اختيار العطر مسألة وإن بدت سهلة، فهي تحتاج إلى عناية وتأنٍّ، لأنّ لكل منّا ذوقه الخاص، كما أنّ رائحة العطر تختلف بين شخص وآخر .


في هذا السياق اخترنا لكِ عددًا من العطور التي تتناسب مع شخصيتك :
*Prada ‘Candy Gloss عطر برادا كاندي غلوس: يمكنكِ وصف هذا العطر بالفرح المتألق والمتوقّد، إنه ‘Candy Gloss’فاكهة حسيّة مثلجة، حلوة كالكرز الحمضي ودافئة كزهر البرتقال. يتمثل هذا العطر بباقة فاكهة بلمسات من الورد والمسك.
*Jean Paul Gaultier ‘Scandal عطر سكاندال جون بول غوتييه : إنه أشبه بالعسل الطازج المنعش خلال النهار، مع شذًى رائع من الغردينيا والبرتقال الأحمر. وفي الليل، هو عسل مرهف وواضح، يتناغم مع أريج عشب الباتشولي، هذا العطر يمثّل حنينًا خالصًا تمامًا مثل Jean Paul Gaultier.
*Emporio Armani ‘Because It’s You عطر بيكوز إتس يو من أرماني: إنه ببساطة لا يقاوَم مثل حبة التوت الناضجة في قمة تلقائيتها وأناقتها، عندما تجتمع مع نفحات من زهر البرتقال. كوني مغرية، فاتنة وجذابة مع هذا العطر المتفرد.
*Dolce&Gabbana ‘The One ذا وان دولتشي اند غابانا: هو ماء عطر "زهري" عصري يجمع مكونات الفواكه المعاصرة العطور ؛ لوحة كلاسيكية من الأزهار البيضاء.

 -كما سنقدم لكِ عددًا من النصائح للحفاظ على عطركِ لفترة اطول ، وهي:
*رطّبي جسمكِ بكريم ، قبل رشّ العطر، فثبات العطر يزيد كلما كانت بشرتكِ أكثر رطوبة.
*استبقي رشّ العطر بوضع بضع قطرات من زيت الزيتون، على المناطق التي ستقومين برشّ العطر عليها.
*أما أهمّ تقنيات ثبات العطر فهو وضع العطر في أماكن النبض، كالمنطقة الكائنة خلف الأذنين، وعلى الرقبة، والكوع.
*تجنبي فرك العطر، بعد رشّه على جسمك؛ فالعديد من السيدات يقمن بفرك العطر، ظنًّا منهنّ أنّ الفرك يساعد في انتشار الرائحة. ولكنّ الفرك يقوم بتفكيك جزيئات العطر، ما يقلل من تأثيره وثباته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X