جمال /شعر وتسريحات

اكسسوارات شعر... الوشاح موضة 2018

طريقة جديدة لارتداء الوشاح بشكل اكسسوار للشعر
ربطة الرأس المعروفة ب Bouffant
الاكسسوارات الكبيرة
العمامة الملتويةكاسسوار للشعر
الوشاج على شكل تربان
اكسسوارات شعر
طريقة لف الوشاح
اكسسوارات شعر على شكل ريترو تويست
اجدد صيحات اكسسوارات شعر
اجدد صيحات اكسسوارات الشعر
اكسسوارات الشعر الكبيرة
ربطات الرأس

اكسسوارات الشعر تشكل جزءًا أساسيًّا من أحدث تسريحات الشعر. اخترنا لكِ بالصور تسريحات سهلة وبسيطة، مزينة بأجمل الأوشحة من آخر العروض العالمية. اذا كنتِ تعانين الشعر الجاف الذي يفقد رونقه بسرعة، أو من البشرة الدهنية، حيث تتبعثر تسريحتكِ بسرعة. فالحل هو في تعلّم طريقة تطبيق اكسسوارات الشعر في المنزل، لتحصلي على تسريحة تُخفي كل عيوب الشعر وتمنحكِ اطلالة عصرية مستوحاة من آخر عروض الشعر. تابعي خطوات وضع اكسسوارات الشعر في المنزل.

-الربطة المثلثة: هذه الطريقة العصرية في لفّ الوشاح حول الرأس تمنحكِ اطلالة غريبة ولافتة. إبدئي بلفّ وشاح مثلث بنهاية مدبّبة في الخلف. إطوي الأطراف حول رأسك، واسحبيها أكثر نحو الجزء الخلفي قبل رفعها وتثبيتها عند الجبهة.
-العمامة الملتوية: ضعي وشاحكِ في مؤخرة العنق ولفّيه من طرف إلى آخر. اعقدي بإحكام الوشاح عند مؤخرة الرقبة.
-الوشاح القبعة: غالبًا ما تعتمد جنيفر لوبيز هذه الطريقة في تطبيق الوشاح. تُعتبر هذه التصفيفة سهلة جدًّا، وهي تتطلب وشاحًا كبيرًا. لفي الوشاح على كامل شعركِ وانهيه في مؤخرة الرأس عند عنقك. اعقدي النهايات معًا حتى الجزء السفلي من الوشاح بشكل كعكة عند أعلى العنق.
-ربطة الرأس المعروفة ب Bouffant: ظهرت هذه الأوشحة الحريرية لأول مرة في عروض دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana في الربيع الماضي، إلّا أنّ طريقة تطبيقها على الرأس لا تزال من أهم صيحات الموضة. إطوي الوشاح الخاص بكِ إلى الثلثين، وقومي بلفّه وربطه حول رأسك، بشكل تبقى العقدة ظاهرة عند أسفل الرأس من جهة واحدة.
-الاكسسوارات الكبيرة: إنها موضة الاكسسوارات الكبيرة على الرأس ولا سيّما الأوشحة الضخمة. اختاري وشاحًا جريئًا بنقشته. ارفعي شعركِ على شكل كعكة عالية ثم اطوي الوشاح بشكل عريض يغطي الرأس كلّه من الأمام.
-ريترو تويست: تتطلب هذه التصفيفة وشاحًا طويلًا بنقشة ناعمة. سرّحي شعركِ على شكل ربطة ذيل الحصان. إطوي الوشاح ولفيه حول الربطة بشكل يكون أقصر من شعرك.
-Vintage: هذه التسريحة سهلة ومثالية للأيام الماطرة. اثني الوشاح الخاص بكِ بحسب تسريحة شعرك، مع نهاية مدببة نحو الخلف. لفّي الأطراف وعودي إلى الأمام لتثبيت الوشاح عند الرقبة.
-البوهيمي: استخدمي الأوشحة الطويلة لهذه التصفيفة. اتركي شعركِ مفلوتًا ولفي الوشاح على مدار رأسك، واجعلي الوشاح ينسدل على كتفك.
-الربطة عند أعلى الرأس: هذا الوشاح مناسب للشعر المجعّد المرفوع، إذ يكفي أن تلفّي الوشاح حول رأسك، وتشكلي عقدة ناعمة على جهة واحدة من الرأس.
-الوشاح المزدوج: لمحبات الغرابة ارفعي شعركِ على شكل كعكة عالية، من ثم ضعي الوشاح حول رأسكِ واعقديه من الجهة الأمامية، ثم شكّلي عقدة ثانية من الخلف.
تابعي الصور لمزيد من التفاصيل حول اكسسوارات الشعر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X