فن ومشاهير /أخبار المشاهير

معتصم النهار لـ "سيدتي نت": هذه قصتي مع هارون الرشيد

معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار

أكد النجم السوري معتصم النهار في حديث خاص لـ "سيدتي نت" أنه تلقى دعوة للمشاركة بشخصية جديدة في المسلسل التاريخي "هارون الرشيد" للكاتب عثمان جحا والمخرج تامر اسحاق وهي شخصية "أحمد" ابن هارون الرشيد .

وقال معتصم: "أرسل لي المخرج والشركة المنتجة شخصية "أحمد" وهو ابن هارون الرشيد ومنذ ولادته لم يعرف مكانه حيث يكون مختفياً ولكنه يحمل خاتم والده ويكون هذا الخاتم هو دلالة على ملكية بغداد ويدخل "أحمد" بقصة حب مع فتاة تدعى سيرين ويعيش مجموعة من الأحداث و لكن يمكنني القول بأن أحمد هو الدور الأساسي في المسلسل ".

وأضاف معتصم: "لا زلت أقرأ النص و لم أعط أي قرار نهائي بعد والأمر يحتاج لتفكير أكثر ".

ولدى سؤاله عن سحب ترشيحه لشخصية هارون الرشيد وإرسالها لأكثر من ممثل قال معتصم: "بحسب التعديلات الجديدة على النص فإن هارون الرشيد يجب ان يكون بعمر أكثر من 40 عاماً وبالطبع سيكون أحد أبطال المسلسل لكن شخصية "أحمد" ستكون بمكان لا يقل عن هارون الرشيد ضمن أحداث العمل ومع ذلك لم أوافق عليها وما زلت أدرس الخيارات".

وعن تواجده في دبي حالياً ومشاركته بمسلسل "جيران"، قال: "حالياً متواجد بدبي لإنهاء بعض الأعمال الخاصة و التقيت بالمنتج إياد نجار وعرض عليّ أن أحل ضيفاً على مسلسل "جيران" وبالفعل قرأت و اتفقت وبدأنا التصوير".

وعن شخصيته في العمل قال: "أؤدي شخصية "ابراهيم" وهو عربي مغترب ويتكلم باللغة الانكليزية وهو ما لفتني بالشخصية ووجدتها فرصة لإظهار نفسي بلغة غير اللغة العربية وأن يكون اختبار بتجربة جديدة و الحمد لله مستمع بالعمل مع الشركة المنتجة و المخرج ".

وأضاف معتصم: "ابراهيم يحل ضيفاً على الشقة التي يسكن بها الشباب بينما تكون "مرام" صاحبة السكن والتي تؤدي دورها السيدة سامية الجزائري تكون قريبته حيث يأتي ابراهيم في زيارة لأبو ظبي ويقيم في الشقة وتحدث معه من المواقف الكوميدية والطريفة ".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X