فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: دعاء ويزو بعد "عقد القران".. يا رب أفضل زوجته الوحيدة في الدنيا والآخرة!!

ويزو من حفل زفافها
اشرف عبد الباقي شاهد على عقد الزواج
ويزو من حفل زفافها
ويزو من حفل زفافها مع حمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح
ويزو من حفل زفافها مع أشرف عبد الباقي
ويزو من حفل زفافها
ويزو من حفل زفافها
ويزو من حفل زفافها
ويزو من حفل زفافها
ويزو من حفل زفافها
ويزو من حفل زفافها مع زميلتها سارة

نشرت نجمة مسرح مصر الفنانة دينا محسن الشهيرة بويزو، عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام أول صورة من عقد قرانها على شريف محمد حسني، وعلقت عليها بدعاء طويل طلبت فيه من الله التوفيق وان يجعلها الزوجة الوحيدة لزوجها في الدنيا والآخرة!!

وعلقت ويزو على الصور قائلة: "اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد أشرف الخلق أجمعين، اللهم اني أسألك بكل اسم هو لك او سميته في كتابك ، اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي أذا دعيت به استجبت وإذا سألت به أعطيت ان تبارك لنا في هده الزيجة وتجعله زوجا صالحا لي وتجعلني زوجه صالحه له، وان تعظمني في قلبه وتعظمه في قلبي، واجعلني ماء عينه وقر به عيني، اللهم اجعلني دفء حياته وأسعدني، ولا تشقيني معه يا ارحم الراحمين".

أضافت: "اللهم اجعلني زوجته الوحيده في الدنيا وحور عينه في الآخرة بعظمتك ورحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم أجعله زوجا صالحا تقي محب لله ورسوله ناجح في عمله مقيم شعائرك حسن الخلق انك علي ماتشاء قدير امين يارب العالمين".

مراسم عقد القران أقيمت مساء أمس السبت بأحد مساجد القوات المسلحة المصرية وحضر مؤسس فرقة مسرح مصر الفنان أشرف عبد الباقي كشاهد على العقد، وشارك كل من الفنانين ، مصطفى خاطر، ومحمد أنور، وحمدي المرغني، ومحمد أسامة الشهير بأوسوس ومحمد عبدالرحمن ورباب إبراهيم وندى السبكي وإسراء عبدالفتاح ومصطفى بسيط.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X