فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تهمة جديدة يواجهها أحمد الفيشاوي وهذه تفاصيلها

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يبدو أن أزمات الفنان أحمد الفيشاوي لن تنتهي قريباً، خاصة وأنه يواجه اتهاماً جديداً وهو ازدراء الأديان وذلك بسبب فيلمه "شيخ جاكسون" وذلك بسبب أحد المشاهد لصلاة الفجر والتي ظهر من خلالها شخصية مايكل جاكسون بين المصلين وقاما بالرقص أثناء الصلاة.

الفيشاوي يواجه أيضاً خلال الأيام الحالية تهمة جديدة، وذلك بعد أن تقدم المحامي المصري الشهير سمير صبري ببلاغ رسمي يتهم فيه الفيشاوي الصغير بالظهور مخموراً وتلفظه بألفاظ بذيئة على أحد المسارح.

المحامي الشهير قال في بلاغه ضد الفيشاوي إن الدولة المصرية وأجهزتها تعمل طوال الفترات الماضية على تنشيط السياحة ونظمت عدداً من المهرجانات العالمية لتشجيع الاستثمار، ولكن ظهور الفيشاوي في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي وما تلفظ به وضع مصر في موقف محرج بين دول العالم، وتلقى هجوماً عنيفاً عقب ظهوره وقام بالاعتذار في صباح اليوم التالي من الافتتاح في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية، لذلك يواجه الفيشاوي تهمة جديدة تضاف إلى سجل التهم الخاصة به.

بطل شيخ جاكسون اتهم أيضاً خلال الأيام الماضية بالتحرش وذلك عندما قام بملامسة كتف الفنانة درة خلال مهرجان الجونة السينمائي وخرج مؤخراً ليوضح أن درة صديقة مقربة منه وكان يريد لفت انتباهها لشيء ما.

الجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي منذ ظهوره بالوسط الفني وهو مثير للجدل حيث كان أحد أسباب شهرته قضية نسب ابنته من هند الحناوي إلى أن أثبتت التحاليل أنها ابنته ، كما اتهم بإدمان المخدرات في بداية انطلاقته الفني أيضاً ولكن لم يثبت عليه أي شيء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X