جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر النجمات العرب بين الأناقة والغرابة

ديانا حداد بتسريحة مجعدة
حليمة بولند وجرأة في تسريحاتها
نوال الزغبي في تسريحة الريترو والكعكة
مايا دياب وجرأة معتادة في تسريحات شعرها
نانسي عجرم ونعومة التسريحات
تسريحة مميزة لسيرين عبد النور
سلاف فواخرجي بالشعر الريترو
أمل العوضي وتسريحة شعر بالغرّة القصيرة
مايا دياب بتسريحة الريترو والرفعة الغريبة
تسريحات شعر غادة عبد الرازق

تُعتبر تسريحات النجمات العرب الأكثر أهمية في اطلالاتهن، بخاصة لناحية طريقة التسريحة ولون الشعر المناسب لهن، بما يواكب الموضة والعصر.

لكن أحيانًا تكسر النجمات قاعدة التسريحات المعترف بها في الوسط الفني، كالريترو، أو الرفعات، أو الشعر المالس، فيخترن صيحات أخرى تصدم الجمهور نظرًا لجرأتها وغرابتها.

أكثر نجمات العالم العربي غرابةً وجرأةً في تسريحات شعرها، النجمة اللبنانية مايا دياب التي نراها دائمًا بلون الشعر الأبيض والأشقر الفاتح اللافت مع التسريحة المميزة، لكنها ظهرت في إحدى اطلالاتها بتسريحة الشعر القصير بلونه الأبيض.

النجمة ديانا حداد أيضًا من النجمات اللواتي ظهرن مؤخرًا بتسريحة شعر مجعّدة ومنفّشة، ناسبت ملامحها الجمالية واكسبتها المزيد من إعجاب الجمهور.

الإعلامية الخليجية حليمة بولند من النجمات اللواتي يظهرن دائمًا بتسريحات شعر غريبة، بخاصة في تسريحة الريترو التي زادتها جاذبية.

نوال الزغبي اختارت في آخر فيديو كليب لها، تسريحة الكعكة مع الشعر المنسدل على الكتفين، لكنها ناسبتها إلى جانب تسريحات الريترو.

نانسي عجرم من النجمات الناعمات في اختيار تسريحات شعرهنّ بخاصة الجانبية منها، وفي إحدى اطلالاتها في برنامج "ذا فويس كيدز"، ظهرت بتسريحة الكعكة مع الشعر المنسدل ما زادها نعومة.

سيرين عبد النور ظهرت في آخر جلسة تصوير لها بتسريحة الشعر القصير المجعّد التي زادتها جمالًا.

سلاف فواخرجي من النجمات الأنيقات في تسريحة شعرهن، وآخرها تسريحة الريترو في آخر جلسة تصوير لها.

غادة عبد الرازق ظهرت في إحدى المقابلات التلفزيونية بتسريحة غريبة من العهد القديم، فعبّر جمهورها عن استيائه لتسريحتها التي لم تناسبها إطلاقًا.

أمل العوضي من النجمات اللاتي لا ينوعن كثيرًا في تسريحات شعرهن، لكنها ظهرت في إحدى جلسات التصوير بالغرّة القصيرة كنوع من التنوع وكسر الروتين.

تابعن الصور واخترن التسريحة الأجمل لنجماتنا..هل تفضلن الأناقة أم الجرأة في تسريحات شعر النجمات العرب؟

 

تسريحات شعر ناعمة باستخدام لفات الحجاب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X