كيت هدسون : أنا وبراد بيت لدينا توأم

Kate Hudson & Brad Pitt
Kate Hudson
Kate Hudson خلال البرنامج
3 صور

كثرت الشائعات حول علاقة عاطفية تجمع النجمة العالمية كيت هدسون Kate Hudson والممثل والمخرج الأمريكي الشهير، زوج النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie السابق، براد بيت Brad Pitt.
وفي هذا السياق خرجت كيت، البالغة من العمر 38 عاماً، عن صمتها، وكشفت الممثلة عن طبيعة علاقتها بالممثل، لتنهي بذلك الجدل المثار حولهما.
وخلال لقائها في برنامج Watch What Happens Live، قالت النجمة الأمريكية: "هذه أكثر شائعة جنونية سمعتها في حياتي، لا شيء صحيح أبداً".
وأضافت" في الواقع أنا لم أقابل براد منذ ما يقرب من 4 أعوام، ورغم ذلك كانت شائعة لطيفة حقا، وعندما سمعتها للمرة الأولى قلت حسنا لدينا توأم أيضا".
ويشار إلى أن الممثلة كيت مرتبطة عاطفياً بـ داني فوجيكاوا منذ ديسمبر الماضي، وكانت شائعات قد انتشرت في يناير الماضي تفيد بأن كيت هدسون تربطها علاقة عاطفية بالممثل الأمريكي براد بيت، عقب انفصاله عن أنجلينا جولي، وأنه انتقل للعيش في منزلها.
وكان اوليفر هدسون، شقيق الممثلة الأمريكية كيت هدسون، قد رد على تلك الشائعات حينها ، إذ نشر صورة من خبر لمجلة Star magazine يؤكد انتقال بيت إلى العيش في منزل الممثلة الأمريكية.
وفي سياق متصل، كانت وسائل إعلام أمريكية قد ذكرت أن براد يعيش قصة حالياً قصة حب مع شابة تصغره بحوالى 32 عامًا.
واللافت أن الممثل البالغ من العمر 53 عامًا، قد اختار شابة تشبه إلى حد كبير زوجته السابقة، ما يثير الشك إن كانت العلاقة جدية حقًّا، أم يهدف منها إلى استفزاز أنجلينا بشابّة تحمل ملامحها، إنما أصغر منها بكثير.

وقد جاء في التقارير الإخبارية العالمية، أنّ حبيبة براد الجديدة هي الممثلة البريطانية الشابة إيلا بيرنل Ella Purnell التي تبلغ من العمر 21 عامًا فقط، والتي كانت قد جسدت دور أنجلينا في نسختها الصغيرة في فيلم Maleficent عام 2014.
يشار إلى أنّ إيلا بيرنل ستشارك بالتمثيل في مسلسل تلفزيوني جديد ينتجه براد بيت بعنوان "Sweetbitter"، ومن المقرر عرضه قريبًا على الشاشة.

 

ما حقيقة زواج أنجلينا جولي للمرة الرابعة؟