أزياء /ساعات ومجوهرات

أقراط ماسية تناسب تسريحات الشعر المرفوع

أقراط من مجموعة Rose de Noël من Van Cleef&Arpels
أقراط من مجموعة Allegra من Bulgari
أقراط من مجموعة Plume de Paon من Boucheron
أقراط من مجموعة PARIS NOUVELLE VAGUE من Cartier
أقراط من مجموعة Sweet Alhambra من Van Cleef&Arpels
أقراط من مجموعة cameleon من Boucheron
أقراط من مجموعة DIVAS DREAM من Bulgari
أقراط من مجموعة Panther من Cartier
أقراط من مجموعة silkroad من Chopard
أقراط من مجموعة silkroad من Chopard
أقراط من مجموعة Bouton d’or من Van Cleef&Arples

الأقراط هي إحدى أبرز صيحات الموضة في هذا الموسم، ولطالما شكلت أيضاً أهم قطع المجوهرات وأكثرها تفضيلاً بين صفوف النساء. ولهذا فإن الدور العالمية، في كل موسم، تسعى إلى تقديم موديلات أقراط مميزة من الذهب ومرصّعة بالماس وبأجمل الأحجار الكريمة، لتزيّني بها إطلالاتك في السهرات والمناسبات الكبيرة.
واليوم اخترنا تشكيلة من الأقراط الماسية، من أحدث إصدارات دور المجموهرات العالمية التي تبدو مثالية مع تسريحات الشعر المرفوعة، التي تعتمدها أغلب النساء في السهرات.
وقد بدت موديلات الأقراط لافتة ومبتكرة، مثل تلك التي شاهدناها في مجموعة "سيلك رود"Silkroad من "شوبارد" Chopard، أو الأقراط الملونة التي شاهدناها في مجموعة "كاميليون"Cameleon من "بوشرون" Boucheron، أو تلك المرصعة بأحجار بألوان البنفسجي والتي بدت مثل الثريا المتدلية من مجموعة "ديفاز" Diavs من "بولغاري" Bulgari، أو الأقراط التي استوحيت من رأس النمر بتصميم عصري مرصع بالألماس، من مجموعة "بانتير" Panther من "كارتيه" Cartier.
وجميع هذه الأقراط، وغيرها من التصاميم التي اخترناها لك اليوم، ستبدو مثالية مع تسريحات الشعر المرفوعة، وستزين إطلالاتك بأسلوب فاخر وعصري في الوقت نفسه. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X