"الخطوط السعودية" تنشئ موقعاً لإجراءات سفر ذوي الاحتياجات

"الخطوط السعودية" تنشئ موقعاً لإجراءات سفر ذوي الاحتياجات
إنهاء كافة إجراءات السفر بيسر وسهولة.
تحسين الخدمة الشاملة لذوي الاحتياجات الخاصة
إمكانية إنهاء إجراءات السفر والاطلاع على الخدمات التي يتم تقديمها
5 صور

ضمن برامج تحسين الخدمة الشاملة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديم أفضل الخدمات لهم في السفر والترحال، أتمت الخطوط الجوية السعودية المرحلة الأولى من تطوير موقعها على شبكة الإنترنت: (www.saudia.com), الذي يتيح لضيوفها من ذوي الاحتياجات الخاصة تصفُّح الموقع، والاستفادة من خدماته باللغة الإنجليزية, وإمكانية إنهاء إجراءات السفر والاطلاع على الخدمات التي يتم تقديمها، وآخر المستجدات والعروض الترويجية، كما يجري العمل بشكل متواصل لإتمام المرحلة الثانية خلال الأيام القليلة المقبلة، وتوفير هذه الخدمة لمتصفحي الموقع باللغة العربية.

فقد أصبح في إمكان الضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة تصفُّح الموقع، وإنهاء كافة إجراءات السفر بيسر وسهولة.

وأوضح مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي المهندس عبدالرحمن الطيب، أن الخدمة الجديدة لضيوف "الخطوط السعودية" من ذوي الاحتياجات الخاصة، تأتي ضمن برامج تحسين الخدمة الشاملة، التي تعد هدفاً استراتيجياً من أهداف "برنامج التحول" الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية، وامتداداً للخدمات المقدمة إلى هذه الفئة الغالية.
ونوه الطيب بتضافر جهود عديد من القطاعات لإنجاز هذا المشروع، كفريق محتوى الموقع، وإدارة الفرسان وتقنية المعلومات، وأشار إلى أن هذا التطوير أسهم في رفع كفاءة المحتوى، بما يتناسب مع التطور الذي تشهده "الخطوط السعودية" في مختلف المجالات، خاصة الخدمات المقدمة إلى الضيوف.

وأشار إلى أن "الخطوط السعودية"، وفي إطار حرصها على تقديم أفضل الخدمات إلى ذوي الاحتياجات الخاصة، أبرمت مؤخراً اتفاقية مع جامعة جدة لتدريب وتأهيل الموظفين المكلفين بخدمة هذه الفئة الغالية من الضيوف، وتسهيل إجراءات سفرهم وتنقلهم في صالات المغادرة والوصول بكل سهولة. بحسب "واس".
تجدر الإشارة إلى أن موقع "الخطوط السعودية" يقدم باقة من الخدمات المتكاملة التي تمكِّن الضيوف من إنجاز كافة الخدمات وإجراءات السفر إلكترونياً، منها استعراض جدول الرحلات، وتنفيذ الحجز، ودفع قيمة التذكرة، وإصدارها، واختيار المقعد والوجبة، وإصدار بطاقة صعود الطائرة، وإلغاء الحجز أو تغييره، ودفع رسوم العفش المصاحب الإضافي، ورفع درجة السفر إلى "أعضاء الفرسان"، وغيرها من الخدمات والإجراءات التي تتم إلكترونياً بكل يسر وسهولة.