قائمة الفائزين في حفل "الغرامي"

3 صور

تستمرّ النّجمة البريطانيّة "أديل" في تحقيق نجاحاتها، حيث حصلت على لقب "أفضل أداء بوب منفرد" في احتفال توزيع جوائز "الغرامي"، الذي أُقيم يوم أمس، في لوس أنجلوس.
واستضاف مركز "ستابلز" الاحتفال السنويّ لتوزيع جوائز "غرامي"، الذي تميّز بالمشاركة الغنائيّة لعدد من النجوم، وأبرزهم "ريهانا" و"أديل" و"جاستن تيمبرلايك" و"تايلور سويفت".
وفاز ألبوم "بابل" لفرقة الروك البريطانيّة "مامفرودز إند سانز" بجائزة "ألبوم العام"، في حين حصلت نجمة الريف كاري أندروود على جائزة "أفضل أداء منفرد لموسيقى الريف" عن "Blown Away".
وذهبت جائزة "أغنية العام" لمصلحة فرقة "فان" عن أغنيتها "We Are Young"، في حين فاز ألبوم "Channel Orange" لـ"فرانك أوشن" بجائزة "أفضل ألبوم معاصر".
ونالت فرقة "بلاك آيد كيز" جائزة "أفضل أداء روك" عن " Lonely Boy"، فيما حصدت كيلي كلاركسون جائزة "أفضل ألبوم بوب" عن"Stronger".
وفاز "كيني ويست" و"جاي زي" بجائزة "أفضل تعاون راب" عن أغنية "No Church in the Wild"، بالإضافة إلى "أفضل أداء راب" عن"N****s in Paris"، في حين كانت جائزة "أفضل ألبوم موسيقى ريف" من نصيب فرقة زاك براون عن " Uncaged".
وحصل "فان" على جائزة "أفضل فنّان جديد"، فيما آلت جائزة "تسجيل العام" لمصلحة أغنية " Somebody That I Used to Know " للبلجيكي ـ الأستراليّ "غوتيي".
ونال "El Camino" جائزة "أفضل ألبوم روك".