أناقة نانسي عجرم في خطر... فما هو السبب؟!

نانسي عجرم في اطلالة كاجوال مستوحاة من النمط الشبابي
نانسي عجرم في فستان من الدانتيل على المسرح
نانسي عجرم في فستان من الجلد الأسود
نسقت نانسي عجرم فستان قصير مع معطف من الفرو
اطلالة شبابية لنانسي عجرم في الجيليه والتيشيرت القطنية
نانسي عجرم في فستان قصير باللونين الأسود والأحمر
فستان باللونين الأحر والأسود اختارته نانسي عجرم من Elie Saab
فستان باللونين الذهبي والأسود اختارته نانسي عجرم على المسرح
تنسيق باللون الأسود اختارته نانسي عجرم
نسقت نانسي عجرم جاكيت من الجلد مع بنطلون جينز لأحد الاطلالات الصباحية
تيشيرت بـ تصميم شبابي اختارتها نانسي عجرم مع بنطلون جينز
فستان أسود قصير اختارته نانسي عجرم في ذا فويس كيدز
14 صور

تُصنّف نانسي عجرم كواحدة من أكثر النجمات العربيات شهرة وقوة، كما أنها أكثرهنّ أناقة، فقد تربعت على قائمة أجمل الاطلالات لعدد لا يُحصى، فلطالما كانت خياراتها في الموضة مدروسة بعناية، بحيث تناسب شخصيتها الناعمة وقوامها الجميل، لكن مؤخرًا بدأنا نلاحظ تراجعًا في أناقة نانسي، فما هو السبب وراء هذا التراجع؟
على ما يبدو فإنّ نانسي عجرم قد بدأت تتعاون مع منسقة ملابس جديدة، وهذا ما ذكرته في إحدى المقابلات الخاصة لها، وعلى الأرجح فإنّ هذا هو السبب الرئيس في تراجع أناقة نانسي، حيث من الواضح أنّ منسقة الملابس الجديدة مازالت في حيرة من أمرها، ولم تكتشف ما الذي يناسب أو لا يناسب نانسي، فقد غلب على اطلالاتها مؤخرًا النمط الفوضوي والتنسيق المبالغ به، كما بدأ أسلوبها في الموضة يدخل دائرة التكرار، ولاسيّما في فساتين السهرة التي أصبحت متوقعة ولا شيء مبهرًا فيها.
أما العتب الأكبر فهو على التنسيقات الكاجوال التي شاهدناها فيها في برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids فهي لم تكن موفقة بها، بالرغم من المحاولات لتكون الاطلالات شبابية وعصرية، غير أنها غير مناسبة لـ نانسي عجرم بشكل أو بآخر.
لقد اشتقنا لاطلالات نانسي عجرم القديمة، والتي كانت تتألق بها في كل ظهور لها على شاشة التلفزيون، أو على وسائل التواصل الاجتماعي، وآن الأوان لتعود وتتألق باطلالات رائعة من جديد.