انتحار المخرج الهندي شاد كومار شنقاً

المخرج الهندي شاد كومار
انتحار شاد كومار
شاد كومار
3 صور

أقدم المخرج الهندي شاد كومار Shad Kumar على الإنتحار سنقاً في مقر إقامته في ميرا رود، الأسبوع الماضي حوالي الساعة 1.40 مساءً.

وأفادت تقارير رسمية من الشرطة الهندية ان كومار البالغ من العمر 50 عاماً  أقدم على فعلته دون ان يترك أي رسالة.

لكن فيما بعد تبين من خلال مصادر مقربة من العائلة ان شاد الذي بدأ مسيرته كمصور مساعد، كان مكتئباً في الأيام القليلة الماضية بسبب الخسائر التي تكبدها في عدد من أفلامه الأخيرة، كما أنه كان يملك شركة إنتاج وخسرها لذا أقدم على الانتحار.

ووفقاً لما ذكره المسؤول عن الشرطة، فإن زوجة شاد ، بانو شمشاد احمد شيخ ، وجدته معلقاً بالسقف بعد أن عادت إلى المنزل.

وأضاف المسؤول ان الأطباء لم يستطيعوا انقاذ شاد بالرغم من محاولاتهم الجاهدة بعد وصوله الى المستشفى، بل أعلنوا وفاته بعد ان فقدوا الأمل من نجاته.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها مشاهير بوليوود على الانتحار، حيث سُجلت بعض الحالات الصادمة في صفوف مشاهير الهند أبرزهم النجمة الهندية بيديشا بيزوروا Bidisha Bezbaruah  التي تبلغ من العمر 30 عاماً، والتي تم العثور عليها ميتة في شقتها بمنطقة سوشانت لوك فى جورجاون.

وأفادت مصادر صحفية أنّ والد بيديشا اشتبه بوقوع أمر مريب لابنته، عندما حاول الاتصال بها هاتفياً عدة مرات، لكنها لم تستجب نظرًا لخلافات زوجية كانت تعانيها ابنته مع زوجها، وقام بإبلاغ الشرطة وقدّم تفاصيل عن عنوانها .

كذلك النجمة أنجالي سريفاستافا أقدمت على الانتحار شنقًا في مروحة سقف، بمقر إقامتها في حي جوهو بمدينة مومباي.

وأكدت بعض المصادر، أنّ الحادثة عبارة عن حالة انتحار، وأنّ السبب وراء انتحارها ما زال مجهولًا، نظرًا لعدم وجود أي رسالة انتحار، أو أي شيء في منزلها.

أما نجم بوليوود براديب كومار Pradeep Kumar انتحر شنقاً أيضاً، وقد تمّ العثور عليه معلّقًا في مروحة سقف منزله بمدينة حيدر أباد، وفقًا لتقارير صحافيّة.

 

انتحار نجمة بوليوود أنجالي سريفاستافا

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن