أزياء /للرجل

أجمل 10 معاطف شتوية للرجل الأنيق

معطف أنيق من Stella McCartney
معطف باللون العنابي من Etro
معطف باللون العسلي من Gucci
معطف أسود من Balmain
معطف أسود من Saint Laurent
معطف عصري من Balenciaga
معطف أنيق من Alexander McQueen
معطف باللون الرمادي من Burberry
معطف باللون البيج من Prada
معطف من Giorgio Armani

المعطف الرجالي الشتوي هو أحد أهم القطع التي يجب أن تتوافر في الخزانة، وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017-2018 ، شاهدنا أجمل تصاميم المعاطف الشتوية التي تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها، وقد اخترنا اليوم أجمل 10 موديلات منها لتختار ما يُعجبك منها، وتضيف بها لمسات من الأناقة والعصرية لاطلالاتك، والخيارات تنوعت بين الأسود، والبيج، والأحمر القاني، والرمادي، والزيتي. 
أما بالنسبة للقصات فقد تنوعت بين الموديلات المحددة عند الخصر والموديلات الواسعة والمنسدلة، ومنها التي لها صفّا أزرار بتصاميم كلاسيكية ومنها بصف واحد من الأزرار، وبالنسبة للياقات فقد شاهدنا الياقات البارزة والمدببة إضافة الى الياقات العالية.
وأجمل من قدّم تصاميم المعاطف الشتوية دار "بربري" Burberry، و"الكسندر مكوين" Alexander McQueen، و"سانت لوران" Saint Laurent، و"بالمان" Balmain، و"غوتشي" Gucci وغيرها.
والمعاطف الشتوية من الممكن ارتداؤها وتنسيقها مع مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية، حيث إنها تبدو مثالية فوق البدلات الرجالية، كما مع تنسيقات الجينز مع البلايز الصوفية أو مع القمصان على مختلف أنواعها.
شاهد بالصور أجمل تصاميم المعاطف الرجالية التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017-2018 واختر منها ما يناسبك ويناسب أسلوبك في الموضة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X