عبادي الجوهر ونبيل شعيل يطربان ليالي جدّة

نبيل شعيل
عبادي الجوهر
نبيل شعيل
عبادي الجوهر
4 صور

سعيًا من روتانا للصوتيات والمرئيات في تكثيف نشاطاتها الغنائية والتي تأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه تحت مسمّى " حفلات المملكة"، تقدّم الحفل الجماهيري للفنان عبادي الجوهر والفنان نبيل شعيل وذلك يوم الجمعة 24 نوفمبر في مدينة الملك عبد الله الرياضية في ملعب الجوهرة في جدة.

الفنان عبادي الجوهر اختتم حفلًا ناجحًا في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي "الأوبرا الكويتية" قبل أيام، والذي صدح فيه لأول مرة منذ افتتاحه مطلع العام الماضي .

ويتجدد لقاؤه مع جماهيره هذه المرة في الساحل الغربي في جدة، على المسرح الذي يتسع لحوالى 8000 شخص .

يُذكر أنّ آخر ألبوم غنائي لأخطبوط العود، كان بعنوان "خلاص أرجع " وقد طرحه تزامنًا مع عيد الفطر الماضي.

ولن يتغنى عبادي الجوهر منفردًا ، بل سيشاركه الغناء بلبل الخليج الفنان نبيل شعيل الذي سيطل على جماهيره بالمملكة، لأول مرة عبر مشواره الفني الكبير الممتد لما يقارب 30 عامًا .

وفي ظل سعيه لاطلالته المتجددة على الجمهور، يحضر شعيل حاليًّا للتعامل مع الشاعر خالد المريخي بعد غياب طويل استمر لما يقارب 18 عامًا ليربط الماضي بالحاضر، إلى جانب أكثر من تعاون فني قادم مع الوجوه الشابه .

وسيكون ظهوره هذه المرة امتدادًا لحفلات مستقبلية بالمملكة، لاسيّما في ظل الشعبية الذي يتمتع بها بلبل الخليج ، وكان آخر ألبوم غنائي له بعنوان " نبيل شعيل 2017 " الذي طُرح بنهاية العام 2016 .

هذا ومن المنتظر استمرار روزنامة " حفلات المملكة " إلى نهاية ديسمبر المقبل، حيث سيفتتح فنان العرب محمد عبده أولى هذه السلسلة من الحفلات يوم الخميس المقبل 16 من نوفمبر على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"