أزياء /اكسسوارات

حزام الكورسيه إكسسوار الشتاء الأبرز

حزام كورسيه من Off-White
نسقي حزام كورسيه فضي مع اطلالاتك لتضيفي به لمسات من العصرية
مع اطلالاتك في المخمل اختاري حزام الكورسيه
اختاري حزام الكورسيه لاطلالة عصرية في الجينز
حزام كورسيه من Alaia
حزام كورسيه من الترتر من Oscar de la Renta
اطلالة أنيقة زينينها بحزام الكورسيه
حزام كورسيه من Frame
حزام الكورسيه الأبيض للاطلالات العصرية
حزام كورسيه من Tibi
حزام كورسيه من Balmain
اختاري حزام الكورسيه مع اطلالة لافتة في القميص
حزام كورسيه أسود من Alexander McQueen
نسقي حزام كورسيه مع اطلالاتك الكاجوال
حزام كورسيه من McQ Alexander McQueen
اختاري فستان قطني طويل ونسقي معه حزام الكورسيه

اشتُهرت النساء في القرون الوسطى بارتداء حزام كورسيه Corset تحت الفساتين، لشد منطقة الخصر وجعلها تبدو أكثر نحافة، حيث إنّ خصر المرأة هو أكثر ما يُبرز أنوثتها وجمالها، وهذا الموسم عاد حزام الكورسيه ليكون من أبرز قطع الاكسسوارات، لكن هذه المرة ليس تحت الفساتين إنما كحزام فوق الملابس، يضمن لكِ خصرًا نحيفًا واطلالات غاية في العصرية.
وقد شاهدنا أجمل تصاميم أحزمة الكورسيه هذا الموسم، والتي تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها والمواد المصنوعة منها، بين الجلود الطبيعية، والمخمل، والترتر البراق، ومنها ما تميز بربطات لافتة، ومنها التي زُيّنت باكسسوارات معدنية. وأجمل التصاميم منها شاهدناها لدى كل من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، و"الكسندر مكوين" Alexander McQueen، و"بالمان" Balmain، و"آلايا" Alaia وغيرها.
وهنالك العديد من الأساليب اللافتة لتزيين اطلالاتكِ بأحزمة الكورسيه، حيث من الممكن أن تنسقيها مع تيشيرت طويلة، وبنطلون جينز لاطلالة عصرية، أو مع تنورة ميدي وقميص ناعم لاطلالة مسائية رسمية، أو مع فستان سهرة ماكسي أو متوسط الطول للمناسبات الفاخرة. 
شاهدي بالصور أجمل تصاميم أحزمة الكورسيه المميزة من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017-2018 وانتقي منها ما يُعجبكِ لتحصلي على خصر نحيف واطلالات عصرية وجذابة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X