أزياء /أخبار أزياء

ساعة من شوبارد تعكس بريق الألماس كحبات الثلج

ساعة من Chopard من مجموعة Happy Snowflake
سوار من Chopard من مجموعة Happy Snowflake
ترصيع ساعة Happy Snowflake بالألماس
الحرفية العالية في تصنيع ساعة Happy Snowflake

تجمع ساعة "هابي سنوفليكس" Happy Snowflakes الجديدة بين خبرة عدة مهن فنية ومواد ذات جودة عالية. فعرق اللؤلؤ الذي صُنع منه الميناء تّم استخراجه من صدفيات اختارتها دار "شوبارد" Chopard بعناية فائقة نظرا لألوانها المنقطعة النظير. أمّا الألوان والتأثيرات المتقزّحة وكل تفصيل يخضع للتدقيق، لكي يشكّل حلة طبيعية براقة ومضيئة، تحاكي الواقع بصورة مذهلة. وبفضل الاعتماد على تقنية تطعيم اللؤلؤ والعمل الدقيق على عرق لؤلؤ هشٍّ للغاية، نجح صانع الميناء في صناعة ندائف رفيعة جدا. كما تظهر ندائف أخرى على زجاج وأطراف العلبة. فالنّحت اليدوي لهذه الندائف يخلقُ خدعة بصرية مدهشة، تجعلك ترى البلورات الثلجية وكأنّها تحط فعلاً على الساعة للحظات قبل أن تتلاشى...

أمّا إطار الساعة، فهو مزيّنٌ بترصيع ثلجي يجعله يلمع من بعيد، مثلما يلمع الثلج تحت أشعة الشمس. لقد اعتمد القائم على الترصيع على حسه الفني ومهارته لحفر التجاويف على الذهب وتطعيمها بالأحجار الكريمة، الواحدة تلو الأخرى، بعد تعديلها وتقويمها طيلة مسار التصنيع.

كما تزداد الساعة تألّقاً بفضل الألماس الدوّار الموجود على الميناء، والذي يرافقه جسم متحرك على شكل ندفة.

تجسّد ساعة Happy Snowflakes ببراعة، المواهب والمهارات التي تتمتع بها "شوبارد" Chopard. وككرة الثلج الجميلة والندية يتحدى هذا الموديل الجديد رتابة فصل الشتاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X