استخدمي عطور زوجك في الشتاء

عطور مناسبة لفصل الشتاء
Acqua Di GIO
OBSESSION
AM by Sean John
Fahrenheit
Issey Miyake L'Eau d'Issey Pour Homme
عطور يمكنك استخدامها في فصل الشتاء
8 صور

تعددت المستحضرات التي تشاركين بها شريككِ سواء من أجل الفضول أو للضرورة، منها كريم الحلاقة، ومزيل العرق. لكن هل تخيّلتِ أنّ بامكانكِ مشاركة العطور. هذه الروائح الذكورية ستمنحكِ اطلالة جذابة توحي بشخصية قوية وفريدة. لكنّ مشاركة هذا النوع من المستحضرات يتطلب دقة، إذ لا يمكنكِ استخدام كل الروائح الذكورية.
تهيمن الزهور على العطور الأنثوية، في حين يُعتبر الخشب من أساسيات العطور الذكورية. لذلك، إذا كنتِ تحبين الروائح الخشبية، الطازجة أو الحارة، من المرجح أن تجدي رائحتكِ المفضلة في قائمة العطور الذكورية ولا سيّما في فصل الشتاء.

إذا كنتِ تحبّين روائح الحمضيات:
ننصحكِ باختيار Giorgio Armani Acqua Di Gio Pour Homme جورجيو أرماني أكا دي جيو للرجال. عطر ذكوري مع المذكرات البحرية والبرغموت. سيجعلكِ تشعرين وكأنكِ في بستان البرتقال بالقرب من البحر. جنبًا إلى جنب مع الأزهار، مثل: ناسترتيوم، والياسمين، وإكليل الجبل، ولمسة من العنبر والبتشول.
إذا كنتِ تحبين روائح الأزهار:
بالنسبة للنساء اللواتي ينجذبن نحو الأزهار التي تثير الثقة والأنوثة، فإنّ Fahrenheit الأيقوني من قبل كريستيان ديور، قد يكون أفضل رهان لك. رائحة فريدة من نوعها، بمزيج من الخزامى مع زهر العسل وجوزة الطيب.
إذا كنتِ تحبين روائح المسك:
المرأة التي تفضل الروائح المسكية الحسية، عليها الانتقال إلى المستوى التالي واختيار: Obsession للرجال من كالفن كلاين. هذا العطر هو بداية مثالية لمحبات المسك.
إذا كنتِ تحبين الروائح الحارة:
هل الحصول على نفحة من الانتعاش والتوابل الحرفية يحقق لكِ الارتياح والسعادة؟ إذًا، أنتِ بحاجة الى تجربة عطر Issey Miyake L'Eau d'Issey للرجال. تم تصميم الرائحة لتكون مزيجًا من الحمضيات الطازجة مع جوزة الطيب والزعفران، والتبغ والعنبر والمسك. إنه عطر جريء، ولكن دافئ.
إذا كنت تحبين الروائح الخشبية:
ننصحكِ باختيار3 AM من Sean John. يمكن للنساء استخدام هذا العطر بسهولة، بفضل مذاق الحمضيات، الذي ينعش الرائحة الذكورية.