أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ختام مهرجان دبي للياقة

الشيخ حمدان يتوسط بعض المشاركين في الفعاليات

وسط أجواء مبهرة، وحضور كثيف، ونجاح كبير يفوق التوقعات، أسدل الستار، أول من أمس، على فعاليات النسخة الأولى من مبادرة تحدي دبي للياقة، بعد شهر حافل من الفعاليات الرياضية على مستوى المدينة بمشاركة سكان وزوّار دبي من كل الأعمار ومستويات اللياقة، التزموا بممارسة النشاطات الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً على مدار 30 يوماً.
حيث أطلقت المبادرة المبتكرة والأولى من نوعها عالمياً في 20 أكتوبر الماضي، بهدف جعل دبي أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم، واختتمت بمهرجان اللياقة الأخير لعطلة نهاية الأسبوع في دبي فستيفال سيتي على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين..
كما استضافت المبادرة مجموعة من مشاهير الرياضة على مستوى العالم والمنطقة الذين دعموا المبادرة وشاركوا في التحدي، منهم بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل أنطوني جوشوا، ونجم كرة القدم ولاعب نادي مانشستر السابق ريو فيرديناند، والمدربة الرياضية الحائزة جوائز عدة، ورائدة الأعمال، كاسي هو، وغيرهم الكثير.
يشار إلى أن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، قد أطلق المبادرة التي لاقت مشاركة واسعة ودعماً كبيراً من القطاعين العام والخاص والمجتمع ككل..

مواضيع ممكن أن تعجبك

X