بلس /أخبار

"مسك الخيرية" تحصد جائزة محمد بن راشد للمعرفة

الفازين بجائزة محمد بن راشد للمعرفة
حصلت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية" على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، وذلك في دورتها الرابعة لعام 2017.
وتهدف الجائزة إلى الإسهام في بناء اقتصاد المعرفة، والمحافظة على المنجزات الفكرية والإبداعية من خلال تكريم أصحابها في مجالات إنتاج ونشر المعرفة المختلفة.
وقال جمال بن حويرب، الأمين العام للجائزة: إن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، تشكِّل حدثاً معرفياً مرموقاً على مستوى العالم، نظراً لكونها تحمل اسم قائد عظيم، يحرص دائماً على تعزيز جهود إمارة دبي ودورها الرائد في تطوير مسارات نقل ونشر المعرفة، ليس على مستوى إمارة دبي فقط، بل وعلى مستوى المنطقة والعالم من خلال إطلاق مبادرات ومشاريع خلَّاقة، ترسِّخ مبادئ الابتكار والإبداع في المجتمعات، وتعمل على شحذ الهمم وتحفيز الجهود الإبداعية في جميع أنحاء العالم. بحسب "الوكالات".
وسيتم تكريم الفائزين بالجائزة خلال فعاليات اليوم الأول لقمة المعرفة 2017، التي تنظمها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في دبي خلال الفترة من 21 إلى 22 نوفمبر الجاري.
يشار إلى أن مؤسسة “مسك الخيرية “، أنشأها الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وهي مؤسسة غير ربحية، تكرِّس أهدافها لرعاية وتشجيع التعلم وتنمية مهارات القيادة لدى الشباب من أجل مستقبل أفضل للسعودية، وتسعى لبلوغ هذه الأهداف من خلال خلق البرامج والشِراكات مع المنظمات المحلية والعالمية في مختلف المجالات.

سمات

X