طفلان يسكبان ماءً حاراً على جسد صديقهما في العلا!

الطفل المصاب
طفلان يسكبان ماءً حاراً على جسد صديقهما في العلا!
3 صور
في حادثة مفجعة، وقعت في محافظة العلا التابعة لمنطقة المدينة المنورة في السعودية، قام طفلان باستدراج صديقهما، الذي يبلغ من العمر 8 أعوام، إلى خارج منزله، وسكب ماء حار عليه، ما أدى إلى حدوث تشوهات في أماكن متفرقة من جسده.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعَ فيديو مصوراً، قام الطفل المعتدى عليه بتصويره، يقول فيه: "أناشد المسؤولين أخذ حقي من الطفلين اللذين قاما بحرقي وتشويهي. أنا الآن لا أستطيع الخروج من البيت، لأنني أخشى أن يقوما بذلك مرة أخرى".
وقد تمكَّنت شرطة المدينة المنورة من القبض على الطفلين، اللذين سكبا المار الحار على صديقهما، وأوضحت أنها أودعتهما دار الملاحظة الاجتماعية، وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني: إن الجهات المعنية سارعت إلى التعامل مع بلاغٍ، قدمه والد الطفل المعتدى عليه. وأشار إلى أن التحقيقات الأولية أفادت بتورط اثنين من أبناء جيران المواطن (12 و13 عاماً) في الاعتداء على ابنه. بحسب "الوكالات".
ولفت القحطاني إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية، وإيقاف الحدثين المتورطين في دار الملاحظة الاجتماعية، وإحالة القضية إلى النيابة العامة لاستكمال ما يلزم في هذا الشأن.
وكان والد طفل يدرس في الصف الثاني الابتدائي قد تقدم ببلاغ إلى الجهات الأمنية في محافظة العلا بعد تعرُّض ابنه إلى اعتداء من صديقين له في الحي، حيث قاما بسكب ماء حار على جسده بعد استدراجه إلى خارج منزله.
ويمكنك مشاهدة مقطع الفيديو من خلال الرابط التالي:
https://youtu.be/wGrGp5qJJ00