فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

إيشواريا راي تجمع مشاهير بوليوود في حفل ميلاد ابنتها..شاهدوا الصور!

إيشواريا راي وزوجها مع ابنتها الوحيدة
ايشواريا مع اينتها اراديا
من الحفل
اسشواريا وابنتها
أميتاب باتشان وزوجته في حفل ميلاد حفيدتهما
من الحفل
شيلبا شيتي حضرت الميلاد مع ولديها
من الحفل
راي وابنتها
اراديا تتوسط والديها
من الحفل

احتفلت نجمة بوليوود  آيشواريا راي  Aishwarya Rai Bachchan بذكرى ميلاد ابنتها الوحيدة أراديا، في حفل ضم الأسرة والأهل والأصدقاء.

وظهرت الصغيرة أراديا التي بلغت عامها السادس، ووالدتها النجمة ايشواريا كملكات ديزني في الحفل، حيث ظهرتا بفستانين بألوان زاهية براقة.

وكان من أبرز ضيوف الحفل النجم شاروخان Shahrukhan بصحبة ابنه الصغير إبرام، والنجم عامر خان Aamir Khan بصحبة ابنه الصغير آزاد، وجاءت المخرجة فرح خان Farah Khan مع أطفالها الثلاثة.

كما حظر الحفل النجم القدير أميتاب باتشان Amitabh Bachchan وهو جدّ الطفلة أراديا لوالدها النجم أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan، الذي التقط صورًا كثيرة في الحفل برفقة حفيدته الوحيدة.

ويعدّ هذا الحفل هو الثاني لعائلة باتشان التي سبق واحتفلت بذكرى ميلاد أراديا في وقت سابق، بصحبة العائلة فقط، ولكن هذه المرة كان الحفل أشبه بملاهي الأطفال، وذلك بسبب الزينة المميزة التي فاجأت الحضور.

وعلى عكس العام الماضي، الذي كان عائليًّا وخاصًّا جدًّا بسبب وفاة كريشناراج راي والد ايشواريا، بعد صراع مع المرض، في مارس الماضي، فإنّ حفل ميلاد إراديا كان مميزًا ومملوءًا بالفرح هذا العام.

وكانت أيشواريا وهي ملكة جمال العالم لعام 1994 قد احتفلت بذكرى ميلادها الـ44 التي تصادف في الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

كما احتفل النجم باتشان بعامه الـ75 الشهر الماضي في11 أكتوبر/تشرين الاول بعيدًا عن جمهوره، لكنه لم يكن بعيدًا عن عائلته التي فاجأته بالسفر الى جزر المالديف، واحتفلت بذكرى ميلاده في أجواء عائلية خاصة، على أحد اليخوت في البحر.

يُذكر أنّ ايشواريا هي الممثلة الهندية الأولى التي أصبحت عضوًا في مهرجان كان السينمائي لعام 2003، وحظيت بتمثال لها في متحف Madame Tussauds في لندن، وأطلّت أيضًا في الكثير من الأفلام الأميركية مثل "The Pink Panther 2".

وتُعتبر راي من نجمات الصف الأول في بوليوود، وهي متزوجة من النجم باتشان منذ عام 2007 حيث احتفلا بزفافهما في 18 نيسان/ أبريل بعد قصة حب سرية جمعت بينهما، وأنجبت منه طفلتها الوحيدة Aradya.

 

آيشواريا راي تضيء سجادة كان.. والسندريلا حاضرة

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X