فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالفيديو: روبرت دي نيرو في مصر وإلى جانب خالد النبوي

Robert De Niro
خالد النبوي
Robert De Niro إلى جانب خالد النبوي

نشر النجم المصري خالد النبوي، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستقرام" مقطع فيديو ظهر خلاله برفقة الممثل العالمي روبرت دي نيرو Robert De Niro.
وظهر دي نيرو البالغ من العمر 74 عامًا بالفيديو، وهو يوجه تحية للشعب المصري، حيث قال باللغة الإنكليزية: "أنا روبرت دي نيرو تحية للجميع .. تحية لكل المصريين".
يشار إلى أنّ خالد النبوي كان قد حرص على استقبال الممثل الأمريكي في مطار القاهرة عند وصوله، لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
يُذكر أنّ روبرت دي نيرو، سيشارك في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته التاسعة والثلاثين، حيث كان القيمون على الحفل قد ـعلنوا عن مفاجأة مميزة في الحفل، ليتبيّن لاحقًا أنّ دي نيرو هو المفاجأة.
يشار إلى أنّ الممثلة البريطانية إليزابيث هيرلي Elizabeth Hurley البالغة من العمر 52 عامًا، والنجمة إيفا لونجوريا Eva Longoria البالغة من العمر 42 عامًا ستشاركان أيضًا في الدورة الـ 39 من لمهرجان القاهرة السينمائي التي تقام في الفترة من 21 إلى 30 نوفمبر.

روبرت دي نيرو: الولايات المتحدة بعهد ترامب أصبحت "كوميديا سوداء غبية"

وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت عن أسماء النجوم المصريين والعرب المدعوين، والذي شمل عددًا كبيرًا من فناني الوطن العربي، ومن بينهم: أحمد حلمي وزوجته منى زكي، وغادة عادل، وإياد نصار، وباسل خياط، وكارمن لبّس، وماجد الكدواني، ومحمد فراج، ونبيل عيسى، ورانيا يوسف، وآسر ياسين، وريهام عبد الغفور، ومحمود عبد المغني، ومنذر رياحنة.

 

 

 

#RobertDeNiro Hi to everybody in Egypt.. #KhaledElnabawy

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial) on

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X