بعد "ديسباسيتو" هل تصل "3 دقات" إلى العالمية؟

من كليب أغنية "ديسباسيتو"
يسرا وأبو من كليب أغنية "3 دقات"
من كليب أغنية "ديسباسيتو"
يسرا من كليب أغنية "3 دقات"
5 صور

منذ 10 أشهر وما زالت أغنية "ديسباسيتو" تحقق نجاحًا منقطع النظير بتخطيها حاجز الـ 4 مليار مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وهو رقم عالٍ لم تنله أغنية من قبل، حيث بات يردّدها الصغير والكبير. كما قام عدد كبير من الفنانين الشباب بغنائها بلهجات عدة ومنها العربية لاسيّما فنانو الراب.
اليوم، تسيطر أغنية "3 دقات" للفنانة يسرا ومحمد أبو العينين المعروف بـ "أبو" كلمات: تامر حبيب، وألحان "أبو" نفسه، وتوزيع سمير صبري، على الساحة العربية خصوصًا في مصر، وتخطى فيديو كليب الأغنية حاجز الـ 31 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وهو رقم لم تحققه أغنية عربية بهذه السرعة، لاسيّما في ظل شحّ شبه تام للإنتاجات الفنية.

محمد كان قد كشف عن أنّ لقب "أبو" رافقه منذ طفولته في إحدى مقابلاته التلفزيونية، واستطاع أن يتعود عليه، ولم يعد يجده مستغربًا كما يظن البعض.
وعن أغنية "3 دقات" ونجاحها اللافت قال: إنها "نشأت بحب كبير من حيث الفكرة وصولًا إلى كتابتها مع السيناريست تامر حبيب، واستغرق التحضير لها فقط 4 ساعات"، وبعدها طرحناها على يسرا ووافقت عليها وسجلنا العمل، وفريق العمل كله لم يتقاضَ أيّ مقابل".
ورغم أنّ مسيرة محمد الفنية ليست طويلة، وهذه الأغنية هي النجاح الأكبر بالنسبة له، ينوي تقديم أغنية كل شهر تقريبًا، على أن تكون كل واحدة لها حالتها المنفردة عن الأخرى. وكان محمد بعيدًا عن الفن كليًّا، وقرر منذ عام 2012، أن يدخل عالم الغناء لتقديم كل جديد على الساحة العربية. فهل تصل "3 دقات" إلى العالمية كما حصل مع "ديسباسيتو" الأسبانية مؤخرًا؟!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"