فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هؤلاء النجوم تخلوا عن غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق
عمر السعيد
روجينا
محمد فراج
غادة عبد الرازق

بالرغم من اقتراب المؤلف أيمن سلامة على الانتهاء من نصف حلقات مسلسل " ضد مجهول" الذي ستخوض به النجمة المصرية غادة عبد الرازق السباق الرمضاني المقبل، وقيام المخرج طارق رفعت بمعاينة أماكن التصوير داخل القاهرة، إلا أن غادة عبد الرازق تواجه أزمة كل عام عندما تستعد لتقديم عمل درامي جديد تخوض به الموسم الرمضاني، وهي اعتذار الفنانين عن عدم مشاركة غادة في أعمالها بسبب استحواذها على الدور الرئيسي بالعمل وصغر حجم الأدوار الأخرى، حيث اعتذر 3 فنانين حتى الآن عن عدم المشاركة في العمل وهم ، روجينا والتي سبق وشاركت غادة في بطولة مسلسل "مع سبق الإصرار". فبعد أن اطلعت روجينا على الحلقات التي تمت كتابتها وجدت أن حجم الدور صغير بالإضافة إلى أنه غير مؤثر في سياق الدراما لذلك اعتذرت عن خوض العمل.
واعتذر أيضاً كل من محمد فراج وعمر السعيد عن عدم المشاركة بسبب تهميش الشخصيات التي سيقدمونها ضمن أحداث العمل وتسليط الضوء طوال الحلقات على الشخصية الرئيسية التي ستقدمها غادة.
أما حنان مطاوع فيبدو أنها ستنضم إلى زملائها أيضاً، حيث يحاول المؤلف أيمن سلامة والمخرج طارق رفعت إقناعها بخوض التجربة ولكنها لم تستقر حتى الآن على قرارها النهائي.
غادة عبد الرازق واجهت هذه الأزمة العام الماضي أيضاً بعد اعتذار المطرب أحمد فهمي ومن قبله الفنان قصي خولي في مسلسل " أرض جو" وتم الاستعانة بالمطرب هيثم شاكر لتجسيد الدور .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X