أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو.. فتاة تتزلج على سيول جدة!

استغلال السيول التي اجتاحت شوارع مدينة جدة أمس الثلاثاء
غرق شوارعها بمياه الأمطار الغزيرة التي هطلت عليها
فتاة بالعباءة تتزلج على سيول جدة!
شكَّلت سيولاً جارفة في بعض الأحياء

على الرغم من الظروف والأجواء المناخية الصعبة التي شهدتها عروس البحر الأحمر جدة يوم أمس، وغرق شوارعها بمياه الامطار الغزيرة التي هطلت عليها، وشكَّلت سيولاً جارفة في بعض الأحياء، ما أدى إلى استنفار فرق الدفاع المدني لإنقاذ المحتجزين، إلا أن الأمر لم يخلُ من بعض التصرفات الطريفة التي أصبحت محط اهتمام كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تداولوا مقاطع فيديو طريفة، منها فيديوهات لعدد من الشبان داخل قوارب مطاطية على الطرقات، لكنَّ ما شد الانتباه أكثر مقطعُ فيديو لفتاة شابة، ترتدي عباءة، وتتزلج في أحد شوارع جدة الغارقة بالمياه!

حيث قررت فتاة سعودية استغلال السيول التي اجتاحت شوارع مدينة جدة أمس الثلاثاء بممارسة هواية ركوب الأمواج التي تتقنها بشكل جيد، كما ظهر في مقطع الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر الفيديو الشابة التي ترتدي الزي السعودي التقليدي "العباءة والنقاب"، وهي تمارس هوايتها، حيث تقوم سيارة بسحبها في أحد شوارع المدينة التي غرقت بمياه الامطار.


 

وتداول مدونون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل كبير، ونشر بعضهم مقاطع أخرى لشبان مارسوا نفس الهواية في المدينة الساحلية.
 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X