فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: جون لجند ينتظر طفله الثاني من كريسي تيغن

Chrissy Teigen& John Legend
Chrissy Teigen حامل بطفلها الثاني
ابنة John Legend&Chrissy Teigen
الثنائي Chrissy Teigen&John Legend

كشفت عارضة الأزياء العالمية كريسي تيغن Chrissy Teigen أنها حامل بطفلها الثاني من النجم العالمي جون لجند John Legend.

واختارت كريسي البالغة من العمر 31 عامًا طريقة مميزة للإعلان عن هذا الخبر السعيد، حيث استعانت بابنتها لونا من خلال فيديو وسألتها فيه: "لونا ماذا يوجد هنا؟ (مشيرة إلى بطنها) فردّت ابنتها الصغيرة : "طفل".

يشار إلى أنّ كريسي تيغن وجون لجند البالغ من العمر 38 عامًا في الماضي، من مشاكل صحية منعتهما من الحصول على أطفال، وقد تكلّما في التفاصيل في إحدى المقابلات بحيث نقلا معاناتهما التي من الممكن أن تكون موجودة لدى أي ثنائي.

وقد رزق الثنائي بطفلتهما الأولى في شهر أبريل/نيسان وأطلقا عليها اسم Luna Simone Stephens.

وقد أعلنت حينها كريسي عن الخبر من خلال تغريدة نشرتها عبر صفحتها على موقع تويتر قائلة:" إنها هنا .. Luna Simone Stephens نحن نحبّك جدًّا..."، فيما قال جون في تغريدة له: "حبنا الجديد قد أتى".

وكانت قد نشرت عند إعلان حملها لأول مرة: "كما تعلمون، لقد كنا نحاول إنجاب طفل منذ فترة. لم يكن الأمر سهلًا، ولكننا كرّرنا المحاولة، لأننا كنا ننتظر هذا الطفل بفارغ الصبر لنضمّه إلى عائلتنا".

يشار الى أنّ John Legend تزوج من Chrissy Teigen في العام 2013، ضمن حفل فاخر وأجواء رومانسية في فيلا بيتسو، وسط بحيرة كومو، في إيطاليا، بحضور الأهل والنجوم الأصدقاء.

وكان النجم قد اشتعل غضبًا مؤخرًا، بعد أن تعرّض لهجوم عنصري من أحد مصوري الباباراتزي، أثناء وصوله إلى مطار نيويورك برفقة زوجته.

وقد عمد أحد المصورين إلى وصفه بالـ"قرد"، بحسب ما كتب النجم على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وبعد أيام، رد النجم على المصور من خلال حوار مع مجلة "فاريتي"، قال فيه إنه لا يصدّق أنه مازال هناك أشخاص يتمتعون بهذا القدر من العنصرية، بعد كل هذه السنوات من التمدن التي شهدها المجتمع الأمريكي.

وتابع جون:" إنّ الأشخاص ذوي البشرة السوداء تعوّدوا أن يتم نعتهم بالقرود، وكان هذا في زمن العنصرية والتجرد من الإنسانية، كان هذا مجرد جزء من تاريخ أمريكا، ولكنّ الواضح أنه مستمر، فعندما كان يسخط أحد على الرئيس أوباما أو على زوجته كان يصفهما بالقرود".
 

 

A post shared by chrissy teigen (@chrissyteigen) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

X