اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إليسا في السويد وهذا سبب قلّة حفلاتها الغنائية

إليسا
سيسك فابريغاس مع اليسا
سيسك فابريغاس وزوجته مع إليسا
7 صور

يوم واحد يفضل عن موعد حفل الفنانة إليسا المرتقب في السويد، بعد حفلها الناجح والكبير على مسرح الأولمبيا الباريسي، والذي تميزت إليسا فيه حضوراً وغناء وجماهيرية، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها وأغاني كبار الفنانين بصوتها.
24 نوفمبر\تشرين الثاني ستغني إليسا لجمهورها العربي في السويد، هي التي يعرف عنها أنها من الفنانات اللواتي يولين اهتمامهنّ لنوع الحفلات والمهرجانات وليس لعددها، وقد تكون النجمة الأقل من حيث إحياء الحفلات التي تحييها، ربما لأنّها تعتمد على مصادر أخرى تجني من ورائها المال من بينها مشاركتها في برامج المواهب الفنية والإعلانات.
إليسا التي أمضت أيامها الأخيرة في لندن، لم تبخل بنشر الكثير من الصور التي وثّقت عبرها اللحظات والأوقات الجميلة التي تمضيها هناك مع الأصدقاء، من بينها صور مع عمرو يوسف وإيلي صعب وزوجته كلودين ومع دانييلا سمعان زوجة لاعب فريق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، سيسك فابريغاس.
من ناحية أخرى، تعمل إليسا على التّحضير لألبومها الجديد المفترض أن يصدر في الأشهر الأولى من العام المقبل، وهي غالباً ما تنقل تفاصيل التحضيرات الخاصة به، عبر صور وتعليقات تنشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
في المقابل، ينتظر الجمهور العربي متابعة الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" الذي تشارك فيه إليسا لأول مرة بعد أن إطلالات سابقة لها في برنامج "x factor" .
يشار إلى أن إليسا سوف تحيي حفل رأس السنة في دبي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"