أزياء /موضة

اكتشفي جمال ساعة لوتسيا من " بولغري"

ساعة "لوتسيا" LVCEA الفريدة باللون الذهبي من "بولغاري" Bulgari
ساعة "لوتسيا" LVCEA المميزة من Bulgari
تصميم مبهر لساعة "لوتسيا" LVCEA من Bulgari

دار "بولغري" Bulgari تحرص دائماً على تقديم أجمل المنتجات وأكثرها تميزاً لعملائها في مختلف أنحاء العالم، وهي السباقة دائماً في تقديم منتجات تجمع بين الفخامة وبين العصرية، وهذا ما يجعلها من دور الأزياء المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء من مختلف الأعمار ومختلف الأذواق أيضاً، وبدورها فإن المرأة في عالم "بولغري" Bulgari تحتل المركز الأول، وقد قدمت لها في هذا العام ساعة "لوتسيا" LVCEA التي اعتبرت انجاز بالغ التعقيد وقد حظيت بإعجاب وتقدير كبيرين منذ القرن الثامن عشر، يقتضي مراعاة أعلى مستويات الدقة متى ما تعلق الأمر باحتساب دورات القمر لتأشير حالة القمر حين يبزغ هلالاً، وينتقل من ثم إلى ربعه الأول ليكتمل من بعد بدراً تاماً كامل الاستدارة، وصولاً إلى ربعه الأخير. وفي مجمله، فإن الانطباع الذي يخلّفه هذا الإنجاز يتمثل في "زواج حب" جمع بين ساعة "الضوء" و"نجمة" المساء.
علبة الساعة مصنوعة من 36 ملم من الذهب الزهري أو الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة عند حافتها بـ 45 قطعة من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع، أو من الذهب الزهري عيار 18 قيراط والفولاذ الصلب. تاج مرصع بقطعة من الماس مقصوصة بأسلوب كابوشون cabochon. قرص يعكس لمسات من عرق اللؤلؤ إضافة لقرص أما من العقيق الصلب أو من الزجاج غير الشفاف ذو الرقائق البراقة لعرض دورات القمر. مقاومة للماء حتى 50 متراً. حزام أرجواني أو أزرق أو أحمر اللون من جلد التمساح الصقيل اللماع، مزود بمشبك ذي دبوس من الذهب الزهري أو الأبيض عيار 18 قيراط.
التأثير المتجانس الذي تحدثه ساعة لوتسيا "أوجه القمر" يجعل منها ساعة يسهل ارتداؤها في أي ظرف من ظروف حياة المرأة اليومية، نهاراً أو ليلاً على حد سواء.

Advertisement

X