عروس سيدتي /اناقة العروسين

لحظات من السعادة مع مجوهرات معوّض الفاخرة

تصمّم دار معوّض، منذ أكثر من قرن، مجوهرات باهرة لتكللي بها أجمل لحظاتك.ولهذا الموسم، تقدّم دار معوّض تشكيلة جديدة من المجوهرات الفاخرة، تجمع كل قطعة فيها ما بين الجمال والرقي الدائم لكي تكللي بها أسعد لحظاتك― لأنك تستحقين الأفضل.
اكتشفي آخر تصاميم معوّض من المجوهرات الفاخرة: http://www.mouawad.com/ar/jewelry/high-jewelry
نبذة عن دار معوّض
إرث عائلي عريق بني على الثقة والعلاقات الوطيدة، ويمتد على أجيال من عائلة معوّض، حيث يدير الشركة حاليًّا الجيل الرابع، الممثل بالشركاء المؤتمنين على الإرث العائلي الكبير السادة فراد وآلان وباسكال معوّض، وتتجلى رؤيتهم في مواصلة التراث العريق لعائلة معوّض والذي يمتد على مدار قرن وربع القرن من التميز والإبداع. وتمتلك دار معوّض خبرة واسعة في تصميم مجموعتها الخاصة من المجوهرات وتصنيعها وبيعها، من المجوهرات الخفيفة والفاخرة إلى التحف الفنية الرائعة والساعات الأنيقة.
ورغم الانتشار الواسع الذي حققته العلامة التجارية في كافة قارات العالم، إلا أنها لا تزال تحتفظ بمكانتها الراقية باعتبارها دار المجوهرات المفضّلة لدى الملوك وكبار الشخصيات والمشاهير، والعملاء الذين يولون تقديرًا بالغًا للحرفية العالية في صناعة قطع وتحف فنية بأسمى المعايير. ولطالما كانت دار معوّض شغوفة بإضفاء طابع ساحر على العلاقة التي تجمعها بعملائها، وكانت ولا تزال تنشد الحفاظ على علاقات وطيدة طويلة الأمد، عبر تزويد تشكيلات واسعة من المجوهرات والساعات التي تلائم كافة المناسبات. زوروا www.mouawad.com/ar لاكتشاف المزيد.
مجموعة مجوهرات معوّض الفاخرة فيض من التألق والرقة والرومانسية
من خلال مجموعة المجوهرات الفاخرة، تقدم دار معوّض الخيارات الأكثر أناقة التي تشكّل خير تعبير للمهارة الحرفية الدقيقة، والرقي الدائم، والسعي الحثيث نحو الكمال.
برستين تريجوررطقم من الألماس
طقم ملكي بامتياز يجمع ما بين نقاء الألماس الأبيض والتصميم البارع ومتناهي الدقة. إنه طقم "برستين تريجور" المرصع بأحجار ألماس بأحجام وقصات مختلفة. فيتهادى من العقد والسوار وأقراط الأذن ما يوازي 142.76 قيراط من الألماس في أناقة تامة، في حين يشكل الخاتم لمسة نهائية باهرة من خلال حجر ألماس مقطوع على شكل الكمثرى بوزن 4.02 قيراط تحيط به ألماسات بيضاء.
بيور ألور طقم من الألماس
يُدخلك طقم "بيور ألور" الألماسي بتصميمه المتميز إلى عالم من الأحلام، إذ يشعّ ببريق 112.42 قيراط من أحجار الألماس المرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. فتجد نفسك مأسوراً بجمال أزلي وكلاسيكية باهرة تجعل من هذا الطقم تحفة فنية بامتياز.
دولسينيا طقم من الألماس
يعزز الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بياض الألماس في طقم "دولسينيا" الآسر. فمن خلال تشكيلة رائعة من أحجار الألماس التي تزن 86.94 قيراط، يزهو الطقم المؤلف من عقد وسوار وأقراط وخاتم ببهاء فاخر يليق بالأميرات.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X