عاصي الحلاني يطلق كليب"إسمع مني" ويقول: لم ننتظر للغد

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
من كواليس تصوي اغنية عاصي اسمع قلبي
عاصي الحلاني
4 صور

أطلق الفنان عاصي الحلاني كليب أغنية "إسمع مني" قبل موعده المحدد، بناءًا على طلب الجمهور.
عاصي نشر مقطعًا من الفيديو عبر حسابه على "انستقرام"، وعلّق عليه: "لم ننتظر للغد ، يمكنكم من هذه الليلة مشاهدة فيديو كليب "إسمع مني" عبر قناة روتانا على يوتيوب
وقد تصدّر هاشتاق "إسمع مني" ترند تويتر بعد طرح الكليب رسميًّا على يوتيوب "روتانا"، بعد أن وجّه عاصي الحلاني كلمة حب إلى الجمهور، وطلب منه أن يكتب تعليقًا تحت هاشتاق "إسمع مني"
أغنية "إسمع مني" من كلمات نزار فرنسيس، وألحان طلال، وتوزيع طوني سابا، وماستر طوني حداد، تم تصويرها تحت إدارة المخرج بشير لاغوسيس، .
وكان عاصي الحلاني قد افتتح الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج "ديو المشاهير"، وقدّم مجموعة من أغنياته القديمة والحديثة، وسط ترحيب إعلامي كبير باطلالته في البرنامج.
آخر حفلات عاصي، كان الحفل الذي أحياه على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، في إطار فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 26، والتي أهدى خلالها الجمهور المصري أغنية بعنوان: "يا نسايم حرية والفرحة مصرية".

عاصي الذي سوف يطل في الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" مع إليسا، ومحمد حماقي، ونوال الكويتية، بدأ التحضير مبكّرًا لألبومه الجديد المتوقع طرحه في بداية موسم الصيف 2018.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"