غياب عائلة سمير غانم عن ندوته وهذا ما قاله عن ابنتيه دنيا وإيمي

من التكريم
من التكريم
من التكريم
سمير صبري وزوجته
من التكريم
من التكريم
من التكريم
من التكريم
من التكريم
من التكريم
11 صور

وسط غياب عائلة سمير غانم دنيا وإيمي ودلال عبد العزيز، حيث كان من المتوقع حضورهم للمشاركة فى الندوة التي خصصها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال39 للنجم سمير غانم ، حرص على الحضور الفنان سمير صبري والمنتج محسن علم الدين .

كشف غانم عن سرٍّ خاص بابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم، بأنهما تشترطان كتابة اسميهما فى تترات أعمالهما كاملاً، وهما دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وليس دنيا غانم أو إيمي غانم، وذلك يكون شرطاً في تعاقداتهما.
ووجّه سمير غانم التحية لابنتيه على ذلك، مشيراً إلى أنه عندما اختار اسم دنيا كان يريدها أن تكون كل دنيته، وإيمي كان مقصده أن تكون أمل حياته، مشيراً إلى أنهما ممثلتان جيّدتان جداً سواء في الكوميديا أو غير الكوميديا لأنهما تعملان بالموهبة ولديهما جينات فنية كبيرة.

كما تحدّث غانم عن أهم الأشياء التي أسعدته بعد حصوله على جائزة فاتن حمامة التقديرية من مهرجان القاهرة السينمائي، وهي رسالة صديق عمره النجم جورج سيدهم رفيق مشواره، عبر واتس آب، مشيراً أنه تأثر كثيراً بهذه الرسالة.

ووضع الناقد طارق الشناوي هذه الرسالة في الكتاب الذي كتبه عن سمير غانم بمناسبة تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي، والتي جاء نصها: "حبيبي سمير .. تكريمك هو تكريم لمشوارنا اللي عشناه معاً .. وعندما يتم تكريمي فهو تكريم لك أيضاً ...أسعدت الملايين فأحبك الملايين .. حبيبي سمير ألف مليون مبروك".

وأكّد سمير غانم أنه يشكر جورج كثيراً على هذه الرسالة والتي جعلته يبكي داعياً الله أن يشفيه من مرضه، مؤكداً أنه تحمّل 20 عاماً من المرض ومازال صابراً بوقوف زوجته الدكتورة لنده بجانبه التي تحملت كثيراً جداً معه موجهاً لها التحية.