مشاهير /مشاهير العرب

ميغان ماركل شقيقة الأميرة كيت ميدلتون رسمياً

ميغان ماركل والأمير ويليام
ميغان ماركل وحبيبها الأمير ويليام

وعلى الرغم أنه لم يعلن الأمير هاري Harry رسمياً عن ارتباطه مع ميغان ماركل Meghan Markle - ولكنها صفقة أصبحت بحكم المنجزة وفقاً لما ذكره موقع جوجل.

ففي إطار البحث عن ميغان ماركل في محرك البحث على الإنترنت لا يتم التعريف بميغان كشريكة الأمير، لكنه يصفها بأنها شقيقة الأميرة كيت.

ويأتي ذلك وسط تكهنات متزايدة بأنه سيتم الكشف عن إعلان رسمي هذا الأسبوع. وفي يوم الخميس، أوقف المراهنون جميع الرهانات حول حفل الزفاف الملكي الثاني، بعد تقارير تفيد بأن هاري قد حسم قراره بأن يتزوج من الممثلة الأمريكية.

 

ميغان ماركل تنفي حملها من الأمير هاري

وقال متحدث باسم لادبروكيس: "المراقبون الملكيون يحبون إعلان عيد الميلاد، وبقدر ما نشعر بالقلق من أن يأتي قريباً، إلا أن الإعلان سيكون حول عقد لقاء ميغان بالأمير الساحر ويبدو أن القصص الخيالية سوف تنتهي نهاية سعيدة أكثر من أي وقت مضى".

وقد أدرجت ميغان ماركل في جوجل كـ"أخت زوجة الأمير ويليام".

علاقة هاري (33 عاماً) وميغان (36 عاماً) بدأت  رسمياً في الصيف الماضي، وظهرا أول مرة معاً في دورة الالعاب الاولمبية في أيلول/سبتمبر من هذا العام. ومما زاد من التكهنات، كشف معلومات هذا الأسبوع تفيد أن ميغان انتقلت من منزلها في تورونتو لتكون مع الأمير.

هل اختارت ميغان ماركل فستان زفافها؟‎

وقال مصدر  مقرب من العائلة المالكة إنه: "تم نقل أثاث ميغان من منزلها في تورونتو إلى التخزين ويتم إرسال أمتعتها الشخصية إلى المملكة المتحدة،. وهو ما يدل على أن حياة ميغان في تورونتو انتهت، لكنها أيضاً متحمسة حول بدء فصل جديد مع هاري، وسوف تنتقل ميغان إلى نوتنغهام كوتاد في قصر كنسينغتون مع هاري".

في وقت سابق من هذا العام، تحدثت ميغان للمرة الأولى عن حياتها الرومانسية مع هاري، قائلة في مقابلة لها مع مجلة فانيتي فير: "نحن شخصان سعيدان حقاً نعيش حالة من الحب، وكنا نعيش بهدوء لمدة ستة أشهر تقريباً قبل أن تنتشر أخبارنا، وأنا كنت أعمل خلال ذلك الوقت كله، والشيء الوحيد الذي تغير هو تصور الناس، لم يتغير شيء في شخصيتي، أنا ما زلت نفس الشخص الذي أنا عليه، وأنا لم أعرف نفسي أبداً عن طريق علاقتي".

X