أزياء /أخبار أزياء

باقة ورود تُفاجئ بيلا حديد قبل عرض "فيكتوريا سيكريت".. وهذا ما قالته عن شقيقتها

بيلا حديد
ذا ويكند
بيلا

كشف موقع  Hollywood life أن عارضة الأزياء العالمية والفلسطينية الأصل بيلا حديد Bella Hadid تلقت باقة كبيرة من الورود من حبيبها السابق ذا ويكند The Weekend  قبل اعتلائها منصة عرض فيكتوريا سيكريت Victoria secret في شنغهاي بالصين.

 

وكانت حديد مفعمة بالحيوية والحياة خلال عرض فيكتوريا سيكريت، وقد عبرت عن فرحتها بالمشاركة في هذا الحدث الكبير وقالت إن ما من أمر ناقص سوى مشاركة شقيقتها جيجي حديد.

ذا ويك إند يشعر بالارتياح بسبب حبيبته السابقة بيلا ...

 

يشار الى أن الحكومة الصينية منعت النجمة العالمية كايتي بيري Katy Perry وعارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid من دخول أراضيها للمشاركة في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret في شنغاي ، بسبب سلوكياتهما العنصرية والسياسية.

 

وذكرت بعض وسائل الإعلام العالمية أن سبب عدم منح كايتي تأشيرة هو ارتداؤها علم تايوان عام 2015 في إحدى حفلاتها، حيث أن الفستان كان على هيئة دوار الشمس، ومستوحى من شعار الاشخاص الذين كانوا يتظاهرون ضد الصين عام 2014.

 

أما جيجي، التي أكدت عدم تمكنها من السفر إلى الصين للمشاركة في عرض الأزياء، فقد كان سبب منعها انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الإجتماعي يظهرها وهي تحمل بسكويت على شكل رمز ديني خاص في الصين.

المزيد من أخبار أزياء

X