إليسا وماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب يحيون حفلة رأس السنة في دبي

إليسا
شيرين
ماجد المهندس
3 صور

أعلنت "روتانا للصوتيات والمرئيات" عن أولى حفلاتها في ليلة رأس السنة، التي ستنظمها في مدينة دبي، وتحديداً في فندق "جراند حياة". وسيحيي السهرة الغنائية كلٌّ من: "ملكة الإحساس" إليسا، والنجمة المصرية شيرين، والفنان المتألق ماجد المهندس، الذين سيطربون الحاضرين.

وقد أحيت شيرين مع المهندس حفلة رأس السنة الماضية في فندق إنتركونتننتال دبي، فيما تغيَّبت النجمة إليسا عن حفلات رأس السنة على غير العادة، حيث فضلت البقاء مع الأهل والأصدقاء للاستمتاع بسهرة خاصة.

ومع اقتراب نهاية السنة، تعمل أهم مدن العالم على تنظيم حفلات كبرى وفعاليات عدة، وتزيين الشوارع والطرقات بإضاءات وأشجار زينة جميلة، تعبِّر عن الطقس البارد والأجواء الراقية فيها، كما تبدأ الفنادق والمطاعم، خاصة في الدول العربية والخليجية، بالتعاقد مع فنانين وفنانات مشهورين، وتتنافس فيما بينها في ذلك، لإحياء ليلة لا تتكرر سوى مرة واحدة في السنة.  

يشار إلى أن النجمة شيرين، طالتها موجة حادة من الانتقادات إثر "زلة لسان"، وتم إيقافها عن الغناء من قِبل نقابة المهن الموسيقية في مصر ولكن انتهت هذه الضجة بعد اعتذارها.

أما المهندس فسيحيي، قبل حفلة ليلة رأس السنة في دبي، حفلةً في البحرين في 16 ديسمبر بمناسبة العيد الوطني للبلاد.

في حين تستعد إليسا لزيارة العاصمة المصرية القاهرة الأسبوع المقبل لعقد مؤتمر صحفي مخصص للترويج لإحدى شركات الاتصالات في مصر، كما تستغل هذه الأيام وجودها في السويد لإحياء حفل جماهيري للعرب. 

يشار إلى أن إليسا انضمت مؤخراً إلى لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "The voice"، كما أطلقت فيديو كليب لأغنية "سهرنا يا ليل" وحققت ملايين المشاهدات.

جدير بالذكر، أن الحفلة الغنائية هي من تنظيم شركة "روتانا"، وستُعلن لاحقاً عن فئات وأسعار الحفلة.