توست الـ unicorn أحدث صيحات الخبز في الانستقرام

unicorn
توست اليونيكورن
مزيج من الجبن والأصباغ والذهب والطحالب
هل ستغزو هذه الصيحات المطاعم والموائد مستقبلاً؟
بدأت تجربتها من مطعمها الخاص
تباينت حوله الآراء
أديلاين واغ
شراب السعادة
أحد أنواع توست عروس البحر
9 صور

فتح موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" الباب على مصراعيه للإبداع وخلق كل ما هو خارج عن المألوف، لجذب أنظار المتابعين، وتحقيق أكبر قدر من المتعة البصرية، من خلال الصور ومقاطع الفيديو؛ لذا كثرت الصيحات الغريبة، إحداها في مجال الأطعمة والمشروبات.

فبعد ظهور شراب اليونيكورن unicorn، الذي أُطلق عليه لقب «شراب السعادة»، لاحتوائه على العديد من العناصر التي تحمل ألوان الطيف السبعة، ومن ثمّ ظهور صيحة أخرى مشابهة له، وهي «توست اليونيكورن» unicorn، حيث ابتكرت المصورة ومصممة الطعام «أديلاين واغ»، البالغة من العمر 27 عامًا، اتجاهًا جديدًا في وجبة الفطور اليومية؛ وهو ما أٌطلق عليه اسم «توست عروس البحر».

ويحتوي توست عروس البحر على الجبن الكريمي، مع درجات اللون الأزرق، أو بعض الأصباغ الطبيعية، كالشمندر والكركم وغيرها من المواد الملونة؛ لتُبرز جمال المحيط، مع رش بعض من أوراق الذهب الصالحة للأكل، مع مجموعة من الطحالب الخضراء الغنية بعناصر الماغنيسيوم والحديد، والتي تُضفي السحر عند رؤية هذا الطبق.

حاز هذا النوع من الطعام على ردود فعل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فعلى الرغم من الشكل الجذاّب لـ «توست عروس البحر» إلا أن الآراء تباينت حوله؛ بين القبول كونه من الأطباق التي تبث البهجة قبل تناولها، والرفض ؛ كونه أمرًا غير عملي، ويتطلب المزيد من الوقت، كما أنّ البعض تساءلوا في حيرةٍ من أمرهم حول الغرض من هذا النوع من الفنون.

ووفقًا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، أخبرت أديلاين أنها بدأت في هذا الاتجاه من خلال دمج الأصباغ الغذائية الطبيعية بشكل تلقائي في مطبخها الخاص، إلا أنّها سرعان ما وقعت في حب ذلك التأثير الناجم عن فرشاة الطلاء؛ مما جعلها تخوض تجربة تصويرها ونشرها على منصات التواصل، ويُذكر أنّ «واغ» تحظى بأكثر من 94 ألف متابع لوصفاتها الملونة.

برأيكم، هل ترون أن مثل هذه التقليعات والصيحات، ستغزو العديد من المطاعم وموائد الأفراد في الأيام القادمة؟!