فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل ستحصل ميغان ماركل على خاتم الاميرة ديانا ؟

مع انتشار الاشاعات والتكهنات حول موعد خطوبة الامير هاري Prince Harry وحبيبته الممثلة الامريكية ميغان ميركل  Megan Markel والذي على ما يبدو سيكون في وقت مبكر من نهار يوم الثلاثاء حين تعقد رئيسة الوزراء تيريزا ماي جلسة حكومية يعلن فيها الخبر تتجه الأنظار إلى الخاتم الذي سيقدمه الامير هاري لخطيبته .

وسر الاهتمام بالخاتم يعود إلى الخاتم الشهير المصنوع من الياقوت الأزرق الذي قدّمه الامير تشارلز للاميرة ديانا  Princess Diana  حين تقدّم لخطبتها في العام 1981 ، والذي قرّر الامير هاري الاحتفاظ به لنفسه بعد وفاة والدته في حادث مأساوي في العام 1997 .

الخاتم الذي أعاره الامير هاري لشقيقه الامير ويليام  Prince William ليقدّمه لكايت ميدلتون  Kate Middelton حين تقدّم لخطبتها إلا انه عاد واسترجعه منه كونه يرغب هو بالاحتفاظ به .

وتجدر الاشارة إلى ان الخيارات التي وضعت خلف التكهنات حول خاتم الخطبة  الذي من المفترض ان يكون من المجوهرات الملكية ، تتراوح بين خاتم قدمته الملكة للاميرة ديانا وهو من الزمرد وخاتم من الياقوت الثمين قدّمه ولي العهد السعودي للملكة في حفل زفافها وخاتم الياقوت الازرق الشهير المعروف بخاتم الاميرة ديانا.

فأي خاتم ستختار ميغان وهل ستحصل على خاتم ديانا الذي لم تستطع كايت الحصول عليه ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X