إيما واتسون تنفصل عن حبيبها ويليام ماك نايت

Emma Watson تنفصل عن William 'Mack' Knight
Emma Watson & William 'Mack' Knight
Emma Watson إلى جانب William 'Mack' Knight
Emma Watson
4 صور

 

انفصلت الممثلة البريطانية الشهيرة ​إيما واتسونEmma Watson عن حبيبها رجل الأعمال ​ويليام ماك نايت​ William Mack Knight بعد ارتباطهما لحوالى عامين.

وكانت العلاقة قد ظهرت إلى العلن وبشكل رسمي للمرة الأولى عام 2016 بعد قضائهما عطلة رومنسية لمدة اسبوع على ساحل Big Sur بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقضى الثنائي وقتًا ممتعًا وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

وفي أكتوبر عام 2015، شوهد الثنائي سويًّا للمرة الأولى وهما يغادران مسرح Richard Rodgers بمدينة نيويورك الأمريكية، عقب مشاهدة مسرحية Hamilton، وكانت واتسون مرتدية ملابس كاجوال وكذلك نايت البالغ من العمر 37 عامًا، وحينها لم تكن واضحة بعد ملامح العلاقة.

وكانت إيما البالغة من العمر 27 عامًا، قد تحدثت سابقًا لمجلة Vanity Fair حول الحفاظ على حياتها الشخصية خارج الأضواء، وقالت:

"لا أستطيع التحدث عن صديقي في مقابلة، ولا أتوقع ألّا يلتقط مصورو الباباراتزي صورًا لي أثناء سيري أمام منزلي"، وأضافت: "لقد لاحظت في هوليوود أنه عندما تواعد شخصًا ما، فإنه يظهر برفقتك أثناء ترويجك للفيلم الخاص بك، ويصبح جزءًا من العرض، إنني أكره فكرة أن يشعر بأي حال من الأحوال أنه جزء من العرض".

وكانت هذه هي أول علاقة لـ واتسون منذ انفصالها عن صديقها السابق ماثيو جاني في ديسمبر عام 2014.

وفي هذا السياق، صرحت إيما واتسون لإحدى المجلات الأجنبية، بأنها شعرت بعدم الارتياح حقًّا، حيث قالت: "حتى قبل انتهاء علاقتنا تراجعت ببطء، لأنني أردت أن أكتشف كيف أكون بمفردي".

يُذكر أنّ واتسون كانت قد أعلنت في شهر أذار/مارس، أنها تخطط لاتخاذ إجراءات قانونية بشأن صورها التي تمت قرصنتها ونُشرت عبر الإنترنت، فيما نفى ممثلون عنها ظهورها عارية في الصور.

وأكد محامي واتسون أنّ الصور المسرّبة، كانت خاصة بكواليس جلسة تصويرية قامت بها الممثلة مع أحد المصممين منذ بضع سنوات مضت.

 

إيما ستون الأعلى أجرًا لعام 2017