أزياء ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري الجريئة!

فستان قصير باللون الفضي اختارته ميغان ماركل
اطلالة أنيقة اعتمدت فيها ميغان ماركل بنطلون من الجلد مع بليزر أسود
فستان ميدي باللون الأحمر تألقت به ميغان ماركل
فستان من الترتر الأسود اختارته ميغان ماركل
فستان بقصة ذيل السمكة اختارته ميغان ماركل
ميغان ماركل في فستان ناعم باللون الأسود
اطلالة أنيقة باللونين الأسود والأبيض تألقت بها ميغان ماركل
نسقت ميغان ماركل تنورة ميدي معرقة مع قميص باللون الأبيض
فستان ميدي بقصة ناعمة اختارته ميغان ماركل
نسقت ميغان ماركل اطلالة أنيقة واختارت معها حقيبة يد باللون الأحمر
نسقت ميغان ماركل فستان أبيض مع جاكيت من الجلد الأسود
اختارت ميغان ماركل اطلالة أنيقة باللون الأسود
13 صور

أعلن  "الأمير هاري" Prince Harry في بداية الشهر الحالي عن خطوبته من الممثلة الأمريكية الشابة "ميغان ماركل" Megan Markle، وأنهما سيتزوجان في الربيع المقبل، وعلى ما يبدو فإنّ العائلة المالكة بأجمعها أحبت "ميغان" Megan واستلطفتها، حيث إنّ الجميع قام بمباركة الخطوبة، بمن فيهم الملكة اليزابيث، لكن هل ستنال اطلالات "ميغان" Megan الجريئة يا ترى رضى وإعجاب الملكة؟
كون "ميغان ماركل" Megan Markle تُعتبر إحدى نجمات هوليوود، فإنّ اطلالاتها تتميز بكونها لافتة وجاذبة، وفي كثير من الأحيان تكون جريئة أيضًا، فنحن نشاهدها في العديد من المناسبات في فساتين السهرة القصيرة، أو في القصات الضيّقة التي لها شق طويل على الساق، أو في موديلات الفساتين المكشوفة عند الأكتاف أو منطقة الصدر، وهذه الاطلالات لا تتناسب مع بروتوكول القصر الملكي البريطاني، وكما لاحظنا فأنّ دوقة كامبريدج "كايت ميدلتون" Kate Middleton قد غيّرت من أسلوبها في اللباس بما يتناسب مع وضعها الاجتماعي بعد زواجها من الأمير ويليام.
فهل ستفعل "ميغان ماركل" Megan Markle الأمر ذاته، أم إنها ستتحدى الملكة والقصر الملكي باطلالاتها الجريئة؟ هذا ما ستثبته الأيام المقبلة. 

--