جمال /مكياجك

انستقرام النجمات وجديد مكياج العيون

احلام
ندين نجيم
Anabella Hilal
شيرين عبد الوهاب
يارا
داليدا خليل
انغام
نوال الزغبي
نوال الزغبي
Amal Arafa

مكياج العيون يؤثّر على الاطلالة كلها. من هنا عليكِ اختيار طريقة رسم العين بالأيلانير، كيفية تطبيق الظلال والشكل المناسب لوجهك. جمعنا لكِ أجدد صور النجمات على انستقرام هذا الأسبوع، حيث أطلقن موضة العيون السموكي، والمكياج الطبيعي والأيلاينر المجنح.
-الأيلاينير المجنّح وخدعة تكبير العين:
نشرت أحلام صورة على انستقرام بمكياج مميز كبّر عينيها. للحصول على هذا الشكل عليكِ استخدام الظلال البني عند الجفن العلوي بشكل دخاني، من ثم رسم الأيلانير المجنح وسحبه تحت الظلال نحو الزاوية الخارجية للعين. وبعدها تطبيق الظلال الأبيض بين الظلال البني والأيلاينر.
أما بالنسبة للجفن السفلي فلا تنسي خدعة تطبيق الكحل الأسود تحت خط الرموش السفلية، ووضع الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي.
لا يكتمل هذا المكياج إلّا مع الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة.
-المكياج السموكي الأسود:
عاد هذا الشكل من مكياج العيون بقوة مع كل من أنابيلا هلال، وأنغام، ونوال الزغبي، حيث يطبّق الكحل الأسود على كل الجفن العلوي المتحرك، ليستكمل الظلال رسمة العين، نحو الجفن السفلي تحت خط الرموش. لكنّ التنوع يكون في استخدام ألوان مختلفة من الظلال عند الجفن العلوي الثابت. حيث يمكنكِ اعتماد اللون الزهري الداكن على غرار نوال الزغبي، أو البيج، مثل أنابيلا، أو التوجه نحو جرأة أكبر مع اللون الفضي على طريقة أنغام.
-مكياج الجفن السفلي:
هذا الاتجاه الجديد يكمن في الاكتفاء بتطبيق ظلال طبيعي عند الجفن العلوي، واعتماد طريقة السموكي من خلال تطبيق الظلال الداكنة تحت خط الرموش السفلية فقط. اعتمدت نادين نجيم هذه الطريقة التي منحتها مكياجًا جاذبًا جدًّا، وسلطت الضوء على جمال عينيها. إضافة إلى داليدا خليل التي استعانت بالرموش المستعارة لاستكمال الاطلالة.
-المكياج الطبيعي:
يتصدر المكياج الطبيعي اطلالات النجمات دائمًا، ويبقى من أساسيات الموضة. يرتكز هذا النوع من المكياج على الكحل الأسود لتحديد العين، والقليل من الماسكرا على غرار يارا، أو يمكن إضافة القليل من الظلال الزهرية الفاتحة عند الجفن العلوي المتحرك، على طريقة النجمتين شيرين وأمل في أجدد صورهنّ على انستقرام.
تابعي الصور لمزيد من التفاصيل وشاركينا رأيكِ في اختيار النجمة التي تجدينها صاحبة أجمل مكياج عيون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X