9 كريمات لبشرة متوهجة في الشتاء

Kate Somerville ExfoliKate Glow Moisturize
Pour Moi Beauty Polar Day Cream
Tatcha The Water Cream
Renée Rouleau Glow Enhancing Creme
Aēsop Elemental Facial Barrier Cream
L'Oréal Hydra Genius Daily Liquid Care Extra Dry Skin
7 صور

لا يهم كم المعاطف والقفازات والقبعات والأوشحة التي تحتمين بها من برد الشتاء، لأن ذلك كله لن يمنع بشرة وجهك من التعرض للرياح والبرد والثلوج، ولا تنسي أيضاً التأثير السلبي لأجهزة التدفئة على البشرة. بالتالي، من المهم جداً أن تعملي على مكافحة جفاف بشرتك وتشقّقها والحفاظ عليها رطبة وناعمة ومتوهجة. لذلك، سنقدم إليك في هذا المقال، 9 كريمات مخصصة للعناية بالبشرة خلال الشتاء، والتي ستحمي بشرتك من عوامل الطقس القاسية وإصلاح
أي أضرار فيها.

1- L'Oréal Hydra Genius Daily Liquid Care Extra Dry Skin: هذا الكريم مصنوع من ماء الألوفيرا وحمض الهيالورونيك، وهما مادتين فعالتين في ترطيب البشرة الجافة جداً، لذلك هو مثالي للحفاظ على بشرة ناعمة ومشرقة خلال الشتاء.
2- Pour Moi Beauty Polar Day Cream: لقد تم تصميم هذا الكريم ليحمي البشرة مهما اختلفت الظروف المناخية، وتحديداً خلال الطقس البارد، فهو يتكون من زبدة الشيا وزيت السكوالين اللذان يمنعان جفاف البشرة واحمرارها.
3- H2O+ Beauty Oasis Hydrating Treatment: هذا الكريم مثالي للبشرة الأكثر تأثراً بالعوامل المناخية القاسية، إذ يعمل العشب البحري وزنبق الورد الموجود فيه، على حماية البشرة من التشقق وترطيبها في العمق.
4- Aēsop Elemental Facial Barrier Cream: يساعد هذا الكريم في تهدئة البشرة وتشكيل حاجز بينها وبين الأثار الناتجة من البرد القارس، حيث يبقي البشرة رطبة وقادرة على مكافحة الجفاف والتعب.
5- Tatcha The Water Cream: لقد صممت سيفورا هذا الكريم للبشرة الدهنية تحديداً، فمن جهة يساهم في ترطيبها وتنعيمها، ومن جهة أخرى يخفف من لمعانها ويجعلها أكثر توهجاً وإشراقاً، إضافة الى أن يحد من إفراز الزيوت الزائدة فيها.
6- Kate Somerville ExfoliKate Glow Moisturizer: هذا الكريم الغني بالغليكوليك والأحماض اللبنية والأناناس واليقطين والبابايا، يساهم في تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت منها، كما يخترق أعماق البشرة فيغذيها ويرطبها ويحميها من أي عوامل مؤذية، مما يمنحك بشرة نضرة طوال الشتاء.
7- Renée Rouleau Glow Enhancing Creme: يعمل الفيتامين سي الموجود في هذا الكريم، على توهج البشرة خلال الشتاء ومنحها مظهراً مثالياً، إضافة الى أنه يساعد في إصلاح البشرة الدهنية.
8- Planted in Beauty Nourish + Protect Antioxidant Moisturizer: هذا الكريم المرطب المكون من مضادات الأكسدة والأفوكادو وحبات التوت، فعال جداً في ترطيب البشرة وتهدئتها وحمايتها من الجفاف.