جلسات وناسة 2013 تضم أكثر من 55 فناناً

10 صور

في تظاهرةٍ فنية موسيقية جامعة لكبار مطربي العالم العربي، من المحيط إلى الخليج، احتضنت "جلسات وناسة" في موسمها الثالث، بالإضافة إلى فناني الخليج، نخبة من مطربي العالم العربي، من شرقه وغربه، ليمتزج التراث العربي بعضه ببعض، ضمن جوٍّ موسيقيٍ حافل، يستحضر روح البادية العربية والمعنى الحقيقي لكلمة "جلسات".
وقد حظيَ الموسم الثالث بمشاركة أكثر من 55 فناناً عربياً، منهم راشد الماجد، خالد عبد الرحمن، رابح صقر، عبد الله الرويشد، ماجد المهندس، شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم، حسين الجسمي، يارا، نبيل شعيل، أصيل أبو بكر، ميريام فارس، مشاعل، عصام كمال، صلاح الزدجالي، ديانا حداد، فايز السعيد، كارمن سليمان، يوسف عرفات، والطفلة حلا الترك، وغيرهم.
من جهته، وصف المخرج أحمد الدوغجي الجلسات بالمختلفة، سواءً من حيث الرؤية الإخراجيّة التي اتّبعها، أو من حيث ديكورات الاستديو، وتقنيّات التصوير والإضاءة والتسجيل، والتي ستُضفي رَونقاً خاصاً لم تشهده المواسم السابقة، أو أي من الجلسات الغنائيّة الأخرى.
الفنان راشد الماجد، الذي ستكون له إطلالة مميّزة في "جلسات وناسة 2013"، فقد وصف جلسات هذا الموسم بالحدث الفنّي الاستثنائي، ومضيفاً: "لقد جمعت جلسات وناسة 2013نخبة من الفنانين الخليجيّين والعرب، فأصبحت جسراً فنيّاً يربط مختلف أقطار العالم العربي تحت لواء الفن الأصيل، ضمن أجواء خليجيّة تراثيّة يُسجَّل فيها مشاركة واسعة من فنانين توافدوا من مشرق الوطن العربي ومغربه.
وختم الماجد قائلاً: "لقد جمعت جلسات وناسة 2013 العائلة الفنية الكبرى بمختلف أجيالها، وكان هناك دعم من قبل الفنانين المخضرمين للعديد من المواهب الشابة الذين شاركوا في الجلسات، وساهموا في تكريم الأجيال التي سبقتهم".