دعوة زفاف تعتقل عازبًا.. وتحاكمه بعد 39 يومًا

أثارت الدعوة ردود أفعال ساخرة
جاءت الدعوة بصيغة محاكمة متهم إثر ارتكابه لجريمة
دعوة زواج
4 صور
تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لدعوة زواج غريبة من نوعها، حيث جاءت بصيغة محاكمة متهم إثر ارتكابه لجريمة، وأثارت الدعوة الغريبة ردود أفعال ساخرة بين النشطاء.
وكان صاحب دعوة الزواج الغريبة، والتي لاقت انتشارًا واسعًا، قد كتب في الدعوة: «وأخيرًا تم اعتقال الأستاذ محمد حسين غريب الثعلبي، بتهمة العزوبية، حيث سيتم محاكمته في قصر الجزيرة للأفراح، بتاريخ 18 / 4 / 1439هـ، يوم الجمعة، والحكم عليه بالحبس المؤبد بالقفص الذهبي، آملين من الله عز وجل أن يتم إلقاء القبض على بقية العزّاب المتمردين وإدخالهم القفص الذهبي».
وقال الشاب، صاحب دعوة الزواج، ويُدعى محمد الثعلبي، وفقًا لـ«عين اليوم»، إنه تفاجأ بردود الأفعال بعد انتشار صورة دعوة الزواج، لافتًا إلى أنه بعد أن أخبر متابعيه في تطبيق «سناب شات» عن خبر زواجه، اقترح عليه أحدهم صيغة لدعوة الزواج تكون بشكل مختلف عن المألوف، مبينًا أن الفكرة أعجبته، ونشر بها دعوته في جروبات «الواتس آب» الخاصة بالعائلة، إلا أنها انتشرت بشكل كبير.
وأشار الثعلبي إلى أن هاتفه النقال لم يهدأ من الاتصالات؛ إذ تواصل معه أحد أقربائه مذعورًا، بعدما ظن أنه تم اعتقاله من قبل الجهات الأمنية.