أصالة وريم نصري: مصالحة عبر "انستقرام"

أصالة
أصالة نصري
ريم نصري
ريم نصري
5 صور

بوادر صلحة بدأت تلوح في الأفق بين الشقيقتين أصالة وريم نصري، انتظرها الكثيرون بعد فترة من الخلافات الحادة والقاسية التي سادت علاقتهما طوال السنوات الماضية، حين كانت العائلة منقسمة بين أصالة وكل أفراد عائلتها من جهة، وبين ريم نصري وشقيقها أيهم من جهة أخرى، والذي رحل قبل أن يتصالح مع شقيقته التي كانت في يوم من الأيام صندوق أسراره وأقرب المقربين منه.

بعد وفاة أيهم كثيرون تدخلوا على خط الصلحة بين أصالة وريم، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، خصوصًا وأنها متجذرة ومتعمقة، بدأت بخلافات عائلية بعد طلاق أصالة من أيمن الذهبي، وترسخت لأسباب سياسية بسبب تضارب مواقفهما حيال ما يحصل في سوريا.

ريم نصري، كانت ترى أنّ أصالة أنانية ولا تحب إلّا نفسها، وأنها وقفت عقبة في وجهها وحالت دون دخولها الفن، ولطالما عبّرت عن استيائها منها ومن مواقفها تجاهها. فهي تعتبر أنّ أصالة لم تردّ لها الجميل، ولم تقدّم لها الدعم، مع أنها كانت هي التي ربّت خالد وشام أولاد شقيقتها من أيمن الذهبي، واللذين كانا ينادونها "ماما"، وما حزّ في قلبها أنّ أصالة لم توجه لها الدعوة لحضور زفاف "شام" التي كانت بمثابة ابنتها، وزاد غضبها عليها أكثر عندما لم تتمكن من حضور مراسم دفن شقيقها أيهم في مصر، بسبب عدم تمكنها من الحصول على فيزا مصرية، واتهمت أصالة بالوقوف وراء ذلك.

اما أصالة، فتقول إنها تخاف على أختها ولا تريدها أن تدخل عالم الفن، وأن تتعذب كما تعذبت هي، عدا عن أنها تجد أنّ ريم لا تملك الصوت الجميل الذي يمكّنها من خوض تجربة الغناء، حيث وصفت صوتها بالبسيط، الامر الذي ردّت عليه ريم "وأنا أجد أنه لا يجوز أن تغني بطبقات عالية، أي بطبقة الرجال. أنا لا يمكنني أن أشاهد الديو الذي غنّته مع صابر الرباعي، لأنني أشعر أنها في حلبة مصارعة وتتوتر أعصابي"، كما قالت إنها لا يمكن أن تسامحها على موقفها، عندما رفضت أن تغنّي قبل نحو 15 عامًا، وإنها قالت لها يومها: "يكفي أن تغني لأولادك".

طارق العريان كان قد أكد قبل نحو عام، أنه سيجمع الأختين، وكانت أصالة مترددة حيال هذا الموضوع، وطوال الفترة الماضية، بدت ريم مسالمة ودافعت عن أصالة في أكثر من موقف تعرضت له. ويبدو أنّ الشقيقتين وصلتا إلى قناعة أنّ الحياة قصيرة، ولا تستحق كل هذه القطيعة والجفاء، خصوصًا بعد موت شقيقهما أيهم الذي شكّل رحيله درسًا لا يُنسى للعائلة كلها، وليس لريم وأصالة فقط.

أصالة وريم بدأتا أول خطوات الصلحة، عبر العالم الافترضي: أصالة تتابع ريم عبر "انستقرام"، وأيضًا ريم تتابع أصالة عبر "انستقرام"، ولعلّ الأيام المقبلة تشهد صلحًا حقيقيًّا من خلال لقائهما وجهًا لوجه، ونشر صور مشتركة لهما في العالم الافتراضي أيضًا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"