ناصيف زيتون: هذه حقيقة خوضي تجربة التمثيل قريباً

ناصيف زيتون خلال حفل التنين في دبي
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون خلال حفل التنين في دبي
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون مع معجبة خلال الحفل
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
8 صور

اعتبرت حفلة الفنان ناصيف زيتون منذ أسابيع من أقوى حفلات سوق التنين في دبي؛ حيث حقّقت نسبة حضور كبيرة جداً، وتفوّق ناصيف على جميع زملائه الفنانين بعدد الحضور. وكان لمجلة «سيدتي» حوار فني سريع مع ناصيف، فماذا كشف لنا؟
ما رأيك بتفوّقك على جميع من غنّى في سوق التنين بعدد الحضور؟
هذا فضل من الله وأشكر ربي على هذه النعمة وشكراً للجمهور الذي حضر ليتابعني، فنحن لا شيء لولا الجمهور.
هل كنت تتوقّع كل هذا العدد من الحضور؟
كنت متوتراً وخائفاً قبل صعودي للمسرح، فهذه تجربتي الأولى في هذا النوع من الحفلات، وكنت سعيداً جداً بتفاعل الجمهور وعددهم.
أنت من الفنانين الشباب الذين حقّقوا نجاحاً كبيراً خلال فترة تعدّ قصيرة، ما هي وصفتك للنجاح؟
لا أعلم إن كانت هناك وصفة. أنا شابٌ طموح جداً، ولديّ طموحات كبيرة أتمنى تحقيقها، وأعمل على هذا الأمر. وبعيداً عن التنظير، أنا شخص جدّي بالتعامل مع هذا الوسط، وجدّي بالتعامل مع الأغنية والملحنين والكتاب والموزّعين، وحتى بطريقة طرح الأغنية، أنا أختار الأغنيات التي سأطرحها. وفي النهاية محبة الناس هي الأهم؛ لأنك لا تستطيع فرض محبة الناس، بل تستطيع كسبها، ورضى الله والأهل والحمد لله أمي وأبي يدعوان لي دائماً.
غنّيت شارة مسلسل «الهيبة» في الجزء الأول، هل ستكون الأغنية نفسها في الجزء الثاني؟
نعم ستكون الأغنية نفسها، وهم لعبوها بطريقة ذكية وصحيحة، فأي مسلسل تبقى أغنية الشارة مرافقة له بأجزائه، وكلام الأغنية مناسب لمحور الأحداث على ما يبدو.
ما جديدك؟ هل سيكون هناك ألبوم أم «سينغل»؟
نقوم بتحضير ألبوم جديد، ولكن لا أعرف إن كان سيسبقه «سينغل»، والألبوم سيكون قبل رمضان أو بعده، وهناك أسماء جديدة تعاملت معها.
شابٌ متعدّد المواهب، هل عرض عليك التمثيل؟
بصراحة لم يعرض عليّ، وأنا شابٌ أعلم ما أريد، وأحب أن أثبت نفسي بالغناء. ربما في الأيام القادمة قد أخوض هذه التجربة، ولكن الآن تركيزي على الغناء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"