أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وفاة عروس بعد 3 أيام من الزفاف

لم تستمر فرحة «حسام وأميرة» سوى 3 أيام فقط عقب زفافهما، وسرعان ما تبددت عقب تعرضهما للاختناق أثناء وجودهما في حمام الشقة في مركز كرداسة بمحافظة الجيزة ما أدي إلى وفاة العروس وإصابة العريس بحالة فقدان للوعي نقل على إثرها إلى مستشفى أم المصريين وتم احتجازه داخل غرفة الرعاية المركزة بسبب حالته الصحية السيئة، بينما نقل جثمان العروس إلى مشرحة زينهم لتشريحها لمعرفة أسباب الوفاة رسمياً وإبلاغ النيابة العامة بها.
أفادت تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة أن تفاصيل الواقعة بدأت يوم أن تناول العروسان وجبة الإفطار مع أسرة الزوج، وتبادلا الحديث مع أهل المنزل حتى وقت الظهيرة ليصعدا إلى شقتهما على وعد بتجدد اللقاء في المساء لتناول وجبة الغداء، ومع غروب الشمس، صعدت شقيقة «حسام» إلى شقته لاستعجاله للنزول بعدما أعدت الطعام، طرقت الباب عدة مرات دون إجابة، فأسرعت إلى المنزل «فين المفتاح الاحتياطي.. ماحدش بيرد عليّ»، لترد عليها والدتها «تلاقيهم نايمين.. عرسان جداد».
تسرب القلق إلى شقيقة العريس فصعدت درجات السلم بخطوات سريعة، وفتحت الشقة وراحت تبحث عن الزوجين فلم تجدهما في غرفة النوم، ولاحظت أن باب الحمام مغلق، فكانت الصدمة حاضرة فور دخولها إذ عثرت على العروسين في حالة فقدان تام للوعي. وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى وإبلاغ شرطة النجدة حيث تحرر محضر بإشراف العميد خالد كامل، مأمور قسم كرداسة، بوقوع تسرب غاز بقرية بني مجدول، ووجود حالة وفاة ومصاب، وتبين بالفحص وقوع تسرب غاز بإسطوانة بوتاجاز، ما أسفر عن مصرع « أميرة. ع» وإصابة زوجها « حسام. ف».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X