أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تشوه وجه ضرتها بماء النار بسبب شدة جمالها

ماء النار
تشوه وجه ضرتها

انتقمت سيدة من ضرتها شديدة الجمال بتشويه وجهها بماء نار، وذلك بعد معرفتها بخبر زواج زوجها منها، فأخفت الزوجة الأولى زجاجة ماء نار بين طيات ملابسها وذهبت إلى منزل ضرتها وعندما شاهدتها ألقت على وجهها ماء نار ما تسبب في تشويه وجهها، وألقت الشرطة القبض على المتهمة وقدمتها إلى القضاء وأصدرت محكمة جنايات الجيزة حكماً ضدها بالسجن المؤبد 25 سنة صدر الحكم برئاسة المستشار خالد محمد.
تعود تفاصيل الواقعة، عندما ارتابت المتهمة «س. م» 44 سنة في زوجها وشعرت بأنه تجمعه علاقة بامرأة أخرى، وبالفعل قامت بمراقبته وعلمت بزواجه من سيدة ثانية، وتوجهت إليهما في المسكن الذي يقطن فيه مع زوجته الجديدة واصطحبت معها مادة حارقة، وفور فتح المجني عليها باب الشقة ألقت المتهمة تلك المادة عليها، مما أصابها بحروق مختلفة في جسدها.
واعترفت المتهمة في أوراق القضية بتفاصيل جريمتها وبررت الجريمة بأنها كرست حياتها لزوجها وأولادها، وأنها كانت تستحق التكريم من الزوج بدلاً من إهانتها بالزواج عليها من أخرى، وعندما سألته عن أسباب الزواج أخبرها بأنه تزوج من سيدة تتمتع بجمال فائق، الأمر الذي أصابها بحالة من الجنون وجعلها تخطط لتشويه وجه ضرتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X