لحظة هجوم تمساح على سائحة بريطانية

تمساح المياه المالحة، الذي يبلغ طوله مترين تقريباً، من المرجح أن يتم نقله من المكان
2 صور
بينما كانت تتجول سائحة بريطانية على حافة خليج صغير في شمالي أستراليا، تعرضت للهجوم من تمساح يعيش في المياه المالحة، مما أدى إلى إصابتها بجروح، وذلك في لحظة مخيفة تم تسجيلها في مقطع فيديو.
وذكر المسؤولون عن الحياة البرية اليوم الثلاثاء أنه سيتم نقل التمساح وإبعاده عن بيئته الطبيعية، بعد وقوع الحادث مساء أول أمس الاثنين في منطقة نائية في بلدة كيب تريبيوليشن الكائنة بولاية كوينزلاند، بالقرب من الحيد المرجاني العظيم.
وتظهر في مقطع الفيديو، الذي نشره أصدقاء السائحة على "فيس بوك"، وتمت مشاركته أكثر من ألفي مرة، المرأة التي تبلغ من العمر "24 عاماً"، وهي تسير على حافة الماء، عندما اندفع تمساح صغير من المياه بقوة وعضها في فخذها.
وكانت الضحية وأصدقاؤها يصورون نوعاً من الأسماك، التي تعيش في الطمي والمستنقعات، عندما وقع الهجوم، وقالت متحدثة باسم السلطات الصحية: إن المرأة تلقت العلاج من العضة في مستشفى موسام وخرجت اليوم.
بينما قالت وكالة حماية البيئة بالولاية: إن تمساح المياه المالحة، الذي يبلغ طوله مترين تقريباً، من المرجح أن يتم نقله من المكان، حيث أن التماسيح التي تبدي "سلوكاً خطيراً" يتم استهدافها بالإبعاد، ويتم بعد ذلك إرسال الحيوانات التي يتم أسرها إلى مزارع للتماسيح أو حدائق الحيوان.
ويمكنك مشاهدة مقطع الفيديو من خلال الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=_TTtWyFLw10