عروس سيدتي /زفاف المشاهير

زفاف الأمير هاري وميغان ماركل: بعض الحقائق والمعلومات

الأمير هاري يعلن خطوبته من الممثلة ميغان ماركل
زفاف الموسم سيكون للأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل
ميغان ماركل

شكّل خبر إعلان خطوبة الأمير هاري ثاني أبناء ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى الأميرة الراحلة ديانا، والممثلة ميغان ماركل ضجة في الصحافة العالمية. لم يُكشف الكثير عن تفاصيل زفاف الثنائي الجميل، وبدأت وسائل الإعلام تتكهّن حول تفاصيل الحدث المنتظر. فقد تم الإعلان عن الخطوبة بشكل رسمي، على أن يكون الزفاف في أيار (مايو) 2018.
أين سيقام الزفاف؟

اختار هاري وماركل إقامة زفافهما في كنيسة سان جورج بقلعة ويندسور. ذلك المكان له روابط تراثية قديمة. شهدت الكنيسة زفاف الأمير إدوارد عم الأمير هاري وصوفي ريز جونز عام 1999. كذلك شهد صلاة خاصة لمناسبة زفاف الأمير تشارلز والد هاري على كاميلا باركر باولز في 2005. وقال هاري وميغان إنهما سعيدان بالتحضيرات لزواجهما، بخاصة بأنّ الأرض الجميلة لقلعة ويندسور، ستكون المكان الذي سينطلق منه الثنائي في حياتهما الزوجية.
بماذا تفكر كيت ميدلتون؟. من المتوقع أن تستقبل كايت ميدلتون زوجة الأمير ويليام طفلها الثالث في أبريل المقبل. أي أنّ شهرًا تقريبًا يفصل موعد إنجاب كيت وزواج الأمير هاري، فهل تمت استشارة كيت بموعد الزفاف قبل تحديده؟
هل ستتمكن ميغان من استخدام لقب "صاحبة السمو الملكي.
ميغان مواطنة أميركية، ولتصبح بريطانية ستحتاج الى 5 سنوات للقيام بذلك وفقًا للقانون البريطاني. مع العلم أنّ ترتيب هاري هو الخامس في ولاية العرش.
هل يحضّر أصدقاء العروس سهرة الزفاف؟

سؤال يطرح نفسه، هل سيتمكن صديقات ميغان أي نجمات هوليوود من حضور زواجها؟. بالتأكيد ستحضر مجموعة منهنّ: سيرينا وليامز وبريانكا شوبرا.

هل سيكون يوم الزفاف عطلة رسمية؟

من المتوقع أن يكون عطلة في بريطانيا، ولكن على الأرجح أنها لن تكون عطلة رسمية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X