خلطات تبييض الوجه بالبرتقال ...لن تحتاجي للكثير من الوقت

قشر البرتقال
كركم
لبن زبادي
عصير برتقال
5 صور

يُعتبر "الفيتامين سي" عنصرًا غذائيًّا مهمًّا في إطار العناية بالبشرة، هذا العنصر الذي يمكن الحصول عليه من البرتقال، يمتلك أيضًا خصائص مهمّة تُسهم في تبييض البشرة . فقد ثبت أنّ الاستهلاك الدائم لعصير البرتقال، يمكن أن يحسّن بشكل ملحوظ من لون وملمس البشرة وليونتها، لذا نقترح تحضير ماسك للوجه من هذه الفاكهة المنعشة .
ولـتبييض الوجه بالبرتقال طريقتان بسيطتان لن تتطلّبا وقتًا منكِ، ولذا ننصحكِ بهما إن كنتِ من النساء العاملات اللواتي لا يمتلكن متّسعًا كبيرًا من الوقت . الطريقة الأولى: هي مزج ملعقتي طعام من عصير الليمون مع قليل من الكركم، وتطبيقه ببساطة على وجهكِ ورقبتكِ قبل الخلود للنوم . يمكن اعتماد هذه الوصفة لليدين والساقين، وتحتاجين فقط إلى تركها لمدة تتراوج بين 20 و 30 دقيقة بشكل يومي، إلى أن تحصلي على اللون الذي تريدينه .
أما الطريقة الثانية، فببساطة كل ما هو مطلوب منكِ أن تقومي بتطبيق ماسك، بـطحن قشور البرتقال المجففة، بعدها امزجي ملعقة طعام من بودرة قشر البرتقال مع ملعقة من الزبادي الصافي . اتركي المزيج من 15 الى 20 دقيقة على وجهك . اغلسي وجهكِ بالماء . قومي بتطبيق هذا المويج من مرتين الى ثلاث في الاسبوع وليس أكثر. ستحصلين على بياض ناصع وستختفي البقع السوداء والتصبّغات عن وجهك.